آخر الأخبار

البطريركان يازجي وأفرام الثاني يدعوان في رسالة الفصح المجيد إلى وقف دعم وتمويل الإرهابيين

دعا بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس يوحنا العاشر يازجي وبطريرك أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية في العالم أفرام الثاني الى وقف دعم وتمويل الإرهابيين.

آخر الأخبار

الجعفري خلال كلمة في مجلس الأمن الدولي: الإدارة الأمريكية تدفع بالحرب على سوريا عبر الانتقال من العدوان بالوكالة إلى العدوان بالأصالة

أكد مندوب سوريا الدائم لدى الأمم المتحدة الدكتور بشار الجعفري أن الإدارة الأمريكية تدفع بالحرب على سوريا عبر الانتقال من العدوان بالوكالة إلى العدوان بالأصالة. وقال الجعفري خلال كلمة في مجلس الأمن الدولي ‘يبدو أن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يدفعها للبحث عن دور جديد عبر خطاب متطرف‘.

آخر الأخبار

سوريا تدين الأعمال الإرهابية التي وقعت بكنيستي مار جرجس في طنطا ومار مرقس في الاسكندرية بمصر وتعبر عن تعازيها لعائلات الضحايا

أدانت سوريا بأشد العبارات الأعمال الإرهابية التي وقعت في مصر اليوم وراح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى من الأبرياء الذين كانوا يحتفلون بمناسبة ‘أحد الشعانين‘.

آخر الأخبار

أطباء سويديون: تم قتل الأطفال السوريين عمداً قبل تصويرهم في تمثيلية الكيميائي

كشفت منظمة ‘أطباء سويديون لحقوق الإنسان‘ SWEDRHR خداع ما يسمى بالـ‘الخوذ البيضاء‘: من يسمون أنفسهم منقذين وطوعيين لم ينقذوا الأطفال السوريين بل على العكس قاموا بقتلهم لأجل تصوير مقاطع إعلامية أكثر واقعية.

آخر الأخبار

الدفاع الروسية أبلغت البنتاغون بوقف عمل قنوات ‘الخط الساخن‘ للاتصال

صرح الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الروسية، اللواء إيغور كوناشينكوف، اليوم الجمعة، بأنه تم إرسال مذكرة وقف عمل قنوات ‘الخط الساخن‘ للاتصال إلى البنتاغون عبر قنوات سياسية ودبلوماسية.

آخر الأخبار

جلسة طارئة لمجلس الأمن لمناقشة العدوان الأمريكي على سوريا.. منذر: سوريا ستواصل محاربة الإرهابيين على كامل الأراضي السورية

بدأ مجلس الأمن الدولي اليوم جلسة علنية طارئة لمناقشة العدوان الأمريكي على سوريا. وكانت سوريا دعت إلى عقد جلسة طارئة لمجلس الأمن للنظر في التداعيات الخطيرة للعدوان الأمريكي الغاشم عليها وادانته وضمان عدم تكراره.

آخر الأخبار

الخارجية الإيرانية: العدوان الأميركي على سوريا انتهاك للقانون الدولي ودعم للإرهابيين

أدان المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي بشدة العدوان الأميركي على الأراضي السورية مؤكدا أنه انتهاك للقانون الدولي ودعم للإرهابيين.

آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار