محليات

الخارجية السورية تجدد مطالبة مجلس الأمن بوضع حد لانتهاكات النظام التركي واعتداءاته المتكررة على الأراضي السورية

جددت وزارة الخارجية والمغتربين مطالبة مجلس الأمن بوضع حد لانتهاكات النظام التركي التي يرتكبها بحق الشعب السوري ولاعتداءاته المتكررة على الأراضي السورية وإلزامه بتطبيق قرارات مجلس الأمن المتعلقة بمكافحة الإرهاب.

محليات

الخارجية السورية: تقرير منظمة هيومن رايتس ووتش غير مهني وغير علمي ويحرّف الحقائق

صرح مصدر مسؤول في وزارة الخارجية والمغتربين بأن حكومة الجمهورية العربية السورية تنفي جملة وتفصيلا الادعاءات الباطلة التي جاءت في تقرير منظمة هيومن رايتس ووتش الذي ادعت فيه استخدام القوات السورية وحلفائها مواد سامة عند قيامها بتحرير مدينة حلب.

محليات

الحكومة السورية تؤكد استعدادها لمبادلة مسجونين لديها بمختطفين لدى المجموعات الإرهابية مدنيين وعسكريين

تؤكد حكومة الجمهورية العربية السورية أنها على استعداد وبشكل مستمر وخاصة في إطار الجهود المبذولة لاجتماع أستانا المقبل لمبادلة مسجونين لديها بمختطفين لدى المجموعات الإرهابية رجالا ونساء وأطفالا “مدنيين وعسكريين” وذلك حرصا من الدولة السورية على كل مواطن مختطف في أي مكان.

محليات

وزارة العدل: ما تناقلته بعض وسائل الإعلام المغرضة حول تقرير للجنة العفو الدولية عن إعدامات في سجن صيدنايا عار من الصحة جملة وتفصيلا

أكدت وزارة العدل أن ما تناقلته بعض وسائل الإعلام المغرضة والمحرضة على سفك الدم السوري حول أن لجنة العفو الدولية أصدرت تقريراً مفاده أن السلطات السورية أعدمت الآلاف من الأشخاص في سجن صيدنايا عار من الصحة جملة وتفصيلا والقصد منه الإساءة لسمعة سوريا في المحافل الدولية.

محليات

الرئيس الأسد للإعلام البلجيكي: الأوروبيون لا وجود لهم سياسيا، وهم يتبعون سيدهم الأمريكي، والاتحاد الأوروبي دعم الإرهابيين منذ البداية

أكد السيد الرئيس بشار الأسد أن سوريا يملكها السوريون وأن للسلام مكونين هما محاربة الإرهاب والإرهابيين ووقف تدفق الإرهاب وكل أنواع الدعم اللوجيستي والحوار بين السوريين لتحديد مستقبل بلدهم ونظامه السياسي بأسره.

محليات

الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يمدّد بموجبه مرسوم العفو السابق حتى نهاية حزيران القادم

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد المرسوم التشريعي رقم 11 لعام 2017 القاضي بتمديد العمل بأحكام المرسوم التشريعي رقم 15 الصادر بتاريخ 28-7-2016 حتى تاريخ 30-6-2017.

محليات

الرئيس الأسد لصناعيين من دمشق وريفها: إرادة الحياة عند السوريين هي إحدى أهم عوامل صمود سوريا في وجه ما تتعرض له

استقبل السيد الرئيس بشار الأسد اليوم عددا من الصناعيين من دمشق وريفها ممن تضرروا خلال الأزمة وخسروا منشآتهم وعادوا إلى العمل ضمن ورشات صغيرة.

محليات

محليات

محليات

محليات