محليات

الرئيس الأسد لقناة TBS اليابانية: ليس لدينا توقعات من مؤتمر أستانا، بل لدينا آمال في أن يشكل منبراً لمحادثات بين مختلف الأطراف السورية حول كلّ شيء

أعرب السيد الرئيس بشار الأسد عن أمله في أن يشكل مؤتمر أستانا منبرا للحديث ‘حول كل شيء‘، مضيفا في الوقت نفسه أنه من غير الواضح ما إذا كان هذا المؤتمر سيتناول أي حوار سياسي.

محليات

الخارجية السورية: على المجتمع الدولي معاقبة المعتدي ‘الإسرائيلي‘ ومنعه من تكرار الاعتداءات الإرهابية على سوريا

أكدت وزارة الخارجية والمغتربين أن العدوان "الإسرائيلي" على الأراضي السورية يأتي في سلسلة طويلة من الاعتداءات "الإسرائيلية" على سيادة واستقلال سوريا وحرمة أراضيها وأن هذه الاعتداءات ما كان لها أن تقع لولا الدعم المباشر من الإدارة الأميركية الراحلة وقيادات فرنسية وبريطانية.

محليات

ارتقاء 10 شهداء و15 جريحا في تفجير إرهابي في كفر سوسة بدمشق

أفاد مصدر في قيادة شرطة دمشق بارتفاع عدد ضحايا التفجير الإرهابي بحزام ناسف في منطقة كفرسوسة إلى 7 شهداء و3 إصابات.

محليات

النظام التركي يرتكب مجازر في ريف حلب الشمالي الشرقي راح ضحيتها 66 مدنيا بين شهيد ومصاب

ذكرت مصادر أهلية وإعلامية متطابقة أن طيران ومدفعية النظام التركي قصفت خلال اليومين الماضيين الأحياء السكنية في مدينة الباب وبلدتي بزاعة وتادف بالريف الشمالي الشرقي ما تسبب “باستشهاد 9 مدنيين وإصابة 57 آخرين بجروح ووقوع دمار في المنازل والممتلكات”.

محليات

الاتفاق على دخول ورشات الصيانة إلى نبع عين الفيجة بريف دمشق

أعلن علاء منير إبراهيم محافظ ريف دمشق أنه تم الاتفاق مع الإرهابيين الموجودين في منطقتي عين الفيجة وبسيمة على دخول ورشات الصيانة إلى نبع عين الفيجة خلال الساعات القادمة.

محليات

الجيش السوري يعثر على مواد كيميائية سعودية المصدر من مخلفات التنظيمات الإرهابية في حلب القديمة

خلال عمليات الجيش المتواصلة في تمشيط الأحياء الشرقية بعد تطهيرها من الإرهاب “تم العثور على مواد كيميائية سعودية المصدر وهي عبارة عن كبريت وكلور ومواد أولية للحبيبات البلاستيكية في مخزن للإرهابيين في حلب القديمة”.

محليات

الرئيس الأسد لوسائل إعلام فرنسية: كل شيء في العالم يتغير الآن فيما يتعلق بسورية ومهمتنا طبقا للدستور والقوانين أن نحرر كل شبر منها

وقال الرئيس الأسد في تصريح لعدد من وسائل الإعلام الفرنسية: نحن نأمل أن يرى أي وفد يأتي لزيارتنا حقيقة ما حدث ويحدث في سوريا على مدى السنوات الأخيرة وأن يكون هناك في الدولة الفرنسية من يريد أن يصغي لهذه الوفود والحقائق.

محليات

محليات

محليات

محليات