محليات

الرئيس الأسد يطلق المشروع الوطني للإصلاح الإداري.. ويوجه الوزارات المعنية باتخاذ الإجراءات الرادعة لوقف بعض المظاهر التي تسيء لحقوق المواطن ولا تليق بالوطن

أطلق السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المشروع الوطني للإصلاح الإداري وذلك خلال ترؤسه لجلسة مجلس الوزراء في مقر الحكومة بمنطقة كفرسوسة في دمشق.

محليات

المؤسسة العامة لتجارة وتصنيع الحبوب تعلن عن افتتاح مراكز جديدة لاستلام محصول القمح من الفلاحين

وصلت كميات القمح المسوقة إلى فرع المؤسسة العامة لتجارة وتصنيع الحبوب بحماة منذ بدء عمليات التسويق مطلع الشهر الجاري ولغاية تاريخه إلى 37 ألفا و820 طنا. وكانت مديرية زراعة الحسكة قد أعلنت بدء عمليات حصاد القمح في عموم مناطق المحافظة وسط توقعات بإنتاج 602300 طن من الأقماح.

محليات

الرئيس الأسد يصدر مرسوما بتخفيض الرسوم الجمركية بنسبة 50 بالمئة على المواد الأولية ومدخلات الإنتاج اللازمة للصناعات المحلية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم رقم 172 لعام 2017 القاضي بتخفيض الرسوم الجمركية بنسبة 50 بالمئة على المواد الأولية ومدخلات الإنتاج اللازمة للصناعات المحلية.

محليات

طيران ‘التحالف الأميركي‘ يقصف أحياء الرقة بقنابل الفوسفور الأبيض المحرمة دوليا.. وارتفاع عدد الضحايا إلى 17 شهيدا خلال 24 ساعة

نفذ طيران ‘التحالف الدولي‘ بقيادة الولايات المتحدة 25 غارة جوية خلال الساعات الـ 24 الماضية على الأحياء السكنية في مدينة الرقة استخدم في عدد منها قنابل الفوسفور الأبيض المحرمة دوليا بحسب ما أفاد به ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي.

محليات

الخارجية السورية: لا يمكن السكوت على مجازر ‘التحالف‘ ومن يرد محاربة ‘داعش‘ لا يستهدف المدنيين والبنى التحتية

أكدت وزارة الخارجية والمغتربين أن ما تخلفه الضربات التي يشنها طيران ‘التحالف الدولي‘ غير الشرعي الذي تقوده الولايات المتحدة في سورية من ضحايا وخسائر مادية لا يقل نهائيا عن نتائج الجرائم التي يرتكبها تنظيم ‘داعش‘ الإرهابي بحق الأبرياء من المدنيين السوريين كما أن استهداف ‘التحالف‘ للبنى التحتية يكشف الأهداف الحقيقية له وبأن ما يقوم به لا ينسجم اطلاقا مع ما يدعيه من حرب على ‘داعش‘ والتنظيمات الإرهابية المسلحة الأخرى.

محليات

الرئيس الأسد لقناة ‘ويون تي في‘ الهندية: الوضع في سورية يشهد تحسنا كبيرا والمجموعات الإرهابية في حالة تراجع

أكد السيد الرئيس بشار الأسد أن الوضع في سورية تحسن بشكل كبير لأن المجموعات الإرهابية وبشكل أساسي ‘داعش‘ و‘النصرة‘ ومثيلاتهما في سورية وهي مجموعات إرهابية وهابية متطرفة في حالة تراجع.

محليات

الرئيس الأسد خلال استقباله والسيدة عقيلته 34 مخطوفا محررا: موضوع المخطوفين والمفقودين يشكل هاجسا أساسيا لنا كدولة

استقبل السيد الرئيس بشار الأسد والسيدة عقيلته اليوم 34 مخطوفا بينهم سيدتان برفقة عائلاتهم كانت المجموعات الإرهابية المسلحة قد احتجزتهم في برزة بدمشق قبل أن يتم تحريرهم.

محليات

محليات

محليات

محليات