من الميدان

الجيش السوري يستعيد السيطرة على 3 قرى بريف حماة ويحبط هجوم مجموعات إرهابية على نقاط عسكرية بريف السويداء- بانوراما اليوم

استعادت وحدات من الجيش السوري السيطرة على ثلاث قرى وعدد من التلال الحاكمة بريف حماة الشرقي وتصدت لمحاولات اعتداء لمجموعات إرهابية على نقاط عسكرية حدودية بريف السويداء الشرقي كما تم تدمير تجمعات وعربات ونقاط محصنة لتنظيم داعش في دير الزور. فقد أعلن مصدر عسكري صباح اليوم استعادة السيطرة على مساحات جديدة بريف حماة الشرقي بعد تدمير آخر تحصينات تنظيم ‘داعش‘ الإرهابي فيها.

من الميدان

حامية مطار دير الزور تسقط طائرة مسيرة لتنظيم ‘داعش‘ والأهالي يقضون على 10 إرهابيين ويدمرون إحدى آلياتهم بالريف الشرقي

أسقطت وحدات من الجيش السوري طائرة مسيرة محملة بالقنابل لإرهابيي ‘داعش‘ في محيط مطار دير الزور خلال عملياتها المتواصلة على تجمعاتهم ونقاط تسللهم في مدينة دير الزور ومحيطها في الوقت الذي تزداد فيه وتيرة رفض الأهالي وتصديهم لإرهابيي التنظيم الذي يشهد فرارا متواصلا في صفوف قيادييه.

من الميدان

الجيش السوري يحكم سيطرته على تلال حاكمة بريف سلمية ويكبد ‘داعش‘ خسائر كبيرة في ديرالزور.. فرار مجموعة جديدة من إرهابيي التنظيم من بلدة الموحسن

أحكم الجيش السوري السيطرة على عدد من التلال الحاكمة في محيط قرية صلبا شرق مدينة سلمية وكبد إرهابيي ‘داعش‘ خسائر كبيرة في دير الزور ومحيطها. فقد حققت وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية تقدما جديدا خلال عملياتها على تجمعات ونقاط تحصن إرهابيي تنظيم ‘داعش‘ في محيط قرية صلبا بريف سلمية الشرقي.

من الميدان

الجيش السوري ينفذ عملية إنزال جوي ناجحة خلف خطوط ‘داعش‘ بعمق البادية ويحكم سيطرته الكاملة على مدينة السخنة بريف حمص الشرقي

أحكمت وحدات من الجيش السوري بالتعاون مع القوات الرديفة سيطرتها الكاملة على مدينة السخنة بريف حمص الشرقي. وقال مصدر عسكري إن وحدات من الجيش السوري أحكمت اليوم سيطرتها الكاملة على مدينة السخنة بريف حمص الشرقي بعد القضاء على أعداد من إرهابيي ‘داعش‘.

من الميدان

الجيش السوري يسيطر على جميع المخافر الحدودية مع الأردن وعلى مساحة 1300 كم مربع بريف السويداء

أعلن مصدر عسكري سيطرة الجيش السوري على مساحة تزيد على 1300 كم مربع وجميع المخافر المنتشرة على الحدود مع الأردن في ريف السويداء الشرقي بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي ‘داعش‘ فيها. وبدأت وحدات من الجيش مدعومة بالقوات الحليفة يوم الجمعة الماضي عملية عسكرية ضد تجمعات تنظيم داعش الإرهابي في الريف الجنوبي الشرقي استخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة.

من الميدان

الجيش السوري يكبد إرهابيي ‘داعش‘ خسائر بالأفراد والعتاد في البادية.. والأهالي يهاجمون مقرات التنظيم في قرية الجلاء ومدينة الميادين بدير الزور

نفذت وحدات من الجيش السوري بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية وباسناد من سلاح الجو عمليات نوعية ضد تجمعات وتحركات لتنظيم ‘داعش‘ المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في ريف حماة الشرقي. وذكر مصدر عسكري أن عمليات الجيش أسفرت عن ‘تدمير 3 سيارات بيك أب مزودة برشاشات وطائرة استطلاع مسيرة لتنظيم ‘داعش‘ ومقتل العديد من إرهابييه على اتجاه قرية الدكيلة‘ بالريف الشرقي.

من الميدان

القيادة العامة للجيش تدعو أهالي بلدات شنان والصبخة وجبلي في ريف الرقة الجنوبي للعودة إلى منازلهم غدا

دعت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة اليوم أهالي بلدات شنان والصبخة وجبلي في ريف الرقة الجنوبي إلى العودة إلى منازلهم غدا بعد أن أعاد إليها الجيش السوري الأمن والاستقرار. وقالت القيادة العامة للجيش في بيان تلقت سانا نسخة منه إن ‘القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة تدعو الأخوة المواطنين أهالي بلدات شنان والصبخة وجبلي في ريف الرقة الجنوبي للعودة إلى بيوتهم ومزارعهم اعتبارا من 10 -8 -2017م بعد إعادة الأمن والاستقرار إليها‘.

من الميدان

من الميدان

من الميدان

من الميدان