من الميدان

الجيش السوري يحكم سيطرته على عدد من الجبال في منطقة تدمر بريف حمص ويعيد الأمن والاستقرار إلى بلدة معرزاف شمال غرب حماة

أعلن مصدر عسكري عن فرض وحدات من الجيش والقوات المسلحة السيطرة على عدد من الجبال في منطقة تدمر بريف حمص الشرقي بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي ‘داعش‘ فيها.

من الميدان

الجيش السوري يحرر دير حافر بريف حلب من ارهابيي ‘داعش‘

سيطر الجيش السوري على مدينة دير حافر في ريف حلب الشرقي إثر اشتباكات عنيفة مع مسلحي تنظيم ‘داعش‘ الارهابي بمختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والثقيلة، ويوقع قتلى وجرحى في صفوف مسلحي التنظيم.

من الميدان

مقتل أكثر من 157 إرهابيا خلال عمليات الجيش السوري شمال جوبر وتدمير 25 من آلياتهم

أكد مصدر عسكري مقتل أكثر من 150 إرهابيا خلال العملية العسكرية التي تنفذها وحدات الجيش السوري ضد المجموعات الإرهابية المتسللة إلى منطقة المعامل شمال حي جوبر في الأطراف الشرقية لمدينة دمشق.

من الميدان

الطيران الحربي السوري ينفّذ غارات عنيفة على خطوط إمداد الإرهابيين في غوطة دمشق الشرقية.. والجيش يتصدّى لهجوم الإرهابيين في ريف حماه

واصلت وحدات من الجيش السوري عملياتها على مواقع تنظيم ‘جبهة النصرة‘ الإرهابي والمجموعات التكفيرية التابعة له شمال حي جوبر والغوطة الشرقية بريف دمشق.

من الميدان

الجيش السوري يحبط هجوماً لإرهابيين من ‘جبهة النصرة‘ على اتجاه منطقة المغازل شمال جوبر ويلقي القبض على عدد منهم

أكد مصدر عسكري أن وحدات الجيش السوري تواصل سحق من تبقى من المجموعات الارهابية التي تسللت إلى محيط معامل الغزل شمال جوبر على الأطراف الشرقية لدمشق.

من الميدان

الجيش السوري يستعيد جميع النقاط التي تسلل إليها إرهابيو ‘جبهة النصرة‘ في محيط المعامل شمال جوبر ويقضي على أعداد كبيرة منهم

أعلن مصدر عسكري استعادة جميع النقاط التي تسلل اليها إرهابيو تنظيم ‘جبهة النصرة‘ والمجموعات التابعة له في محيط منطقة المعامل شمال جوبر على الأطراف الشرقية لمدينة دمشق.

من الميدان

وحدات من الجيش السوري تتصدى لمحاولات تسلل مجموعات إرهابية من حي جوبر باتجاه بعض النقاط العسكرية وتتمكن من تطويقها وعزلها وتكبيدها خسائر كبيرة

تصدت وحدات من الجيش والقوات المسلحة لهجوم إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التكفيرية التابعة له على عدد من النقاط العسكرية والأبنية السكنية في أطراف حي جوبر شرق دمشق.

من الميدان

من الميدان

من الميدان

من الميدان