من الميدان

وحدات من الجيش السوري تتقدم في منطقة المقابر وتدمر آليات لإرهابيي ‘داعش‘ في مدينة دير الزور ومحيطها

نفذت وحدات من الجيش السوري بالتعاون مع القوات الرديفة وبتغطية من الطيران الحربي عمليات مكثفة على تجمعات تنظيم ‘داعش‘ المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في مدينة دير الزور ومحيطها.

من الميدان

القيادة العامة للجيش تدعو المواطنين للعودة الى بيوتهم بعد إعادة الأمن والاستقرار إلى بلداتهم وقراهم في ريف حلب الشرقي

دعت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة المواطنين للعودة إلى بيوتهم بعد إعادة الأمن والاستقرار إلى 44 بلدة وقرية في ريف حلب الشرقي. وأكدت القيادة العامة في بيان لها أن ‘وحدات الجيش العاملة في المنطقة ستقوم بالتعاون مع الجهات المعنية بتقديم التسهيلات والخدمات اللازمة لعودة الأهالي إلى قراهم‘.

من الميدان

الجيش السوري يحرّر 8 قرى بريف حلب الشرقي ويسقط طائرة استطلاع لإرهابيي ‘داعش‘ في محيط دير الزور

فرضت وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة في ريف حلب الشرقي سيطرتها الكاملة على أكثر من 8 قرى بعد أن كبدت إرهابيي تنظيم ‘داعش‘ خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

من الميدان

قاذفات روسية بعيدة المدى تدمر معسكرات تدريب ومركز قيادة لتنظيم ‘داعش‘ الإرهابي في الرقة

نفذت طائرات روسية استراتيجية بعيدة المدى اليوم طلعات جوية على مواقع لتنظيم ‘داعش‘ الإرهابي في ريف محافظة الرقة.

من الميدان

الجيش السوري يوقع 91 قتيلا ومصابا في صفوف إرهابيي ‘النصرة وداعش‘ في درعا ودير الزور

أوقعت وحدات من الجيش السوري أكثر من 74 إرهابيا من تنظيم ‘جبهة النصرة‘ بين قتيل ومصاب ودمرت لهم تحصينات وأسلحة خلال عملياتها على تجمعاتهم ومحاور تسللهم في عدد من أحياء مدينة درعا وريفها.

من الميدان

الجيش السوري يستعيد السيطرة على عدد من التلال المحيطة بمحطة جحار بريف حمص ويقضي على عدد من إرهابيي ‘داعش‘ و‘جبهة النصرة‘ في درعا وغرب مطار دير الزور

سيطرت وحدات الجيش السوري العاملة بريف حمص الشرقي على عدد من التلال في منطقة جحار بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي تنظيم ‘داعش‘ فيها.

من الميدان

وحدة من الجيش السوري تقضي على مجموعتين من إرهابيي تنظيم ‘داعش‘ في محيط مدينة دير الزور

تكبد تنظيم ‘داعش‘ الإرهابي خسائر بالأفراد والآليات خلال عمليات الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة بتغطية من الطيران الحربي على تجمعاته وتحركاته في محيط مدينة دير الزور.

من الميدان

من الميدان

  • وحدات من الجيش السوري توقع 37 قتيلا من إرهابيي ‘داعش‘ في ريف حماة الشرقي
    وحدات من الجيش السوري توقع 37 قتيلا من إرهابيي ‘داعش‘ في ريف حماة الشرقي

    سقط عشرات القتلى والمصابين من إرهابيي تنظيم ‘داعش‘ خلال عمليات نوعية للجيش السوري على تجمعاتهم ومحاور تحركهم في ريفي حماة وادلب. وقد نفّذ الطيران الحربي سلسلة طلعات جوية خلال الساعات الماضية على مقرات ومواقع انتشار لتنظيم ‘داعش‘ المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في قرية حمادي عمر شرق مدينة سلمية بنحو 40 كم.

من الميدان

من الميدان