من الميدان

وحدات من الجيش السوري تقضي على عدد من إرهابيي ‘جبهة النصرة‘ في درعا البلد

نفذت وحدات من الجيش السوري ضربات مكثفة على تجمعات وخطوط إمداد لتنظيم ‘جبهة النصرة‘ المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في منطقتي درعا البلد واللجاة.

من الميدان

الجيش السوري يسيطر على 112 كم مربعا شرق تدمر وعلى مدينة الرصافة وأكثر من 20 بلدة ومزرعة بريف الرقة الجنوبي ويقضي على المئات من إرهابيي ‘داعش‘

استعادت وحدات من الجيش السوري السيطرة على مدينة الرصافة وأكثر من 20 بلدة ومزرعة بريف الرقة الجنوبي وقضت على المئات من إرهابيي ‘داعش‘، في وقت سيطرت فيه وحدات أخرى على 112 كيلومتراً مربعاً جنوب شرق مدينة تدمر وأمنت المحطة الثالثة لضخ النفط.

من الميدان

الجيش السوري يدمر مقرات وعربات لإرهابيي ‘داعش‘ بريف سلمية الشرقي ويوقع قتلى في صفوفه بريف الرقة الغربي

نفذ الطيران الحربي السوري خلال الساعات الـ 24 الماضية طلعات مكثفة على أوكار وتجمعات آليات لتنظيم ‘داعش‘ الإرهابي في ريف الرقة الغربي والجنوبي. وأفاد مصدر عسكري بأن الطلعات الجوية تركزت على أوكار وتحركات إرهابيي تنظيم ‘داعش‘ المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في محيط بير أبو كبرى وجنوب النشمي وفي قرية الكراوي ومدينة الرصافة بريف الرقة الغربي والجنوبي.

من الميدان

وحدات من الجيش تحكم سيطرتها على منطقة ومثلث آرك والمحطة الثالثة لضخ النفط في عمق البادية السورية

أعلن مصدر عسكري صباح اليوم السيطرة على منطقة ومثلث آرك والمحطة الثالثة لضخ النفط شرق مدينة تدمر بنحو 40 كم بعد القضاء على العديد من إرهابيي تنظيم ‘داعش‘ فيها في عمق البادية السورية.

من الميدان

انتصارات البادية تقطع أوصال تنظيم ‘داعش‘ وتمنع محاولات التحالف الأمريكي عرقلة تقدم الجيش باتجاه فك الحصار عن أهالي دير الزور

إلى الحدود العراقية شمال شرق معبر التنف وصلت طلائع الجيش العربي السوري وحلفاؤءه واجتثت في طريقها الإرهاب من جذوره.. على الصعيد الميداني العسكري هو إنجاز غير مسبوق بلا أدنى شك.. إنجاز قطع أوصال الإرهاب إلى غير رجعة في البادية السورية المترامية الأطراف في خطوة جديدة ومهمة لفك حصار إرهابيي ‘داعش‘ عن آلاف المدنيين في دير الزور.

من الميدان

الجيش السوري يحكم سيطرته على عدد من النقاط المهمة بريف حمص الشرقي ويوقع أكثر من 60 قتيلاً في صفوف ‘داعش‘ بدير الزور

تابعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع القوات الحليفة عملياتها ضد تجمعات ومحاور تحرك إرهابيي تنظيم ‘داعش‘ في ريف حمص الشرقي وكبدتهم خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد، بينما أوقعت وحدات الجيش العاملة في دير الزور أكثر من 60 قتيلاً في صفوف التنظيم التكفيري في وقت تصدت وحدات أخرى من الجيش لمحاولات اعتداء من المجموعات الإرهابية على منازل الأهالي وعدد من النقاط العسكرية في درعا.

من الميدان

الجيش السوري يواصل عملياته ضد إرهابيي ‘داعش‘ بريف تدمر ويسيطر على مواقع مشرفة على حقل آرك للغاز

أعلن مصدر عسكري مساء اليوم السيطرة على عدد من التلال والمواقع الحاكمة في محيط آرك للغاز شمال شرق مدينة تدمر بعد تكبيد إرهابيي تنظيم ‘داعش‘ خسائر بالافراد والعتاد.

من الميدان

من الميدان

من الميدان

من الميدان