الوطن

الحشد الشعبي يطلق عملية تعقب خلايا ‘داعش‘ في ديالى

أعلن اعلام الحشد الشعبي العراقي يوم الخميس، عن انطلاق عملية عسكرية واسعة لتعقب خلايا ‘داعش‘ في نفط خانة شمال شرق محافظة ديالى، فيما اشار الى ان العملية تجري من 6 محاور بدعم من طيران الجيش العراقي.

الوطن

القوات العراقية تستعيد السيطرة على منفذ الوليد الحدودي مع سوريا

حررت القوات العراقية المشتركة اليوم معبر الوليد الحدودي مع سوريا والشريط المتبقي بين الحدود العراقية السورية الأردنية المشتركة من سيطرة تنظيم ‘داعش‘ الإرهابي.

الوطن

رسالة عهد ووفاء من عميد الأسرى المناضل صدقي المقت على مواصلة النضال ضد الاحتلال الصهيوني ومرتزقته

أكد عميد الاسرى السوريين والعرب في سجون الاحتلال الصهيوني الأسير المناضل صدقي سليمان المقت إصراره على مواصلة معركة النضال ومواجهة الاحتلال ومرتزقته من إرهابيي ‘جبهة النصرة‘ من داخل زنزانة السجن، مجددا العهد أن يبقى الوفي المخلص لوطنه الحبيب سوريا بشعبها البطل وجيشها الاسطوري بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد.

الوطن

أربعون يوماً من ‘معركة الحرية والكرامة‘ للأسرى السوريين والفلسطينين في سجون الاحتلال الصهيوني

يواصل الأسرى السوريون والفلسطينيون في سجون الاحتلال الصهيوني إضرابهم المفتوح عن الطعام ضمن ‘معركة الحرية والكرامة‘ لليوم الأربعين على التوالي مع نقل العديد منهم إلى المستشفيات جراء تدهور أوضاعهم الصحية في ظل تعنت إدارة سجون الاحتلال وعدم تلبية مطالبهم المشروعة.

الوطن

السيّد نصر الله: الجيش السوري وحلفاؤه يحققون الانتصارات في الميدان في وقت تتزايد فيه هزائم تنظيم ‘داعش‘ الإرهابي

أكد السيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله أن الدولتين الوحيدتين اللتين وقفتا إلى جانب الشعب اللبناني في إنجاز التحرير هما سوريا وإيران لافتا إلى أن قوات الجيش السوري ‘تحملت أعباء كبيرة‘ في مقاومة الاحتلال ‘الإسرائيلي‘ للبنان بينما وقف العالم يتفرج وقدم بعضه الحماية والدعم لكيان الاحتلال.

الوطن

الأسرى السوريون والفلسطينيون في سجون الاحتلال الصهيوني يواصلون ‘معركة الحرية والكرامة‘

يواصل الأسرى السوريون والفلسطينيون في سجون الاحتلال الصهيوني إضرابهم المفتوح عن الطعام ضمن ‘معركة الحرية والكرامة‘ لليوم الـ39 على التوالي مع نقل العديد منهم إلى المستشفيات جراء تدهور أوضاعهم الصحية في ظل تعنت ادارة سجون الاحتلال وعدم تلبية مطالبهم المشروعة.

الوطن

نصر الله: سوريا وروسيا وإيران وبقية الحلفاء في هذه المرحلة سياسياً وعسكرياً وأمنياً وميدانياً أكثر انسجاماً وتفاهماً من أي وقت مضى

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أن الحزب يقف خلف القيادة السورية في كل ما يجري على أرضها وان سوريا وروسيا وإيران وبقية الحلفاء في هذه المرحلة سياسيا وعسكريا وأمنيا وميدانيا أكثر انسجاما وتفاهما من أي وقت مضى.

الوطن

  • القوات العراقية تقتحم المدينة القديمة في الساحل الأيمن للموصل
    القوات العراقية تقتحم المدينة القديمة في الساحل الأيمن للموصل

    بدأت القوات العراقية اليوم عملية اقتحام للمدينة القديمة في الساحل الأيمن للموصل لتحريرها من إرهابيي تنظيم ‘داعش‘. ونقل موقع السومرية نيوز عن قائد العمليات الفريق الركن عبد الأمير يارالله قوله في بيان.. إن ‘قوات الجيش ومكافحة الإرهاب والشرطة الاتحادية شرعت باقتحام المدينة القديمة لتحرير ما تبقى من أيمن الموصل‘.

الوطن

الوطن

الوطن