الوطن

مئات الكتاب والمثقفين والمناضلين الفلسطينيين يصدرون بيان إدانة لـ‘مؤتمر الشتات الفلسطيني‘ في اسطنبول

أصدر مئات الكتاب والمثقفين والمناضلين الفلسطينيين بيانا يدين الدعوة إلى إقامة مؤتمر للشتات الفلسطيني في اسطنبول. واستنكروا أن يكون عقد المؤتمر في دولة حليفة للكيان الصهيوني كتركيا.

الوطن

السيد نصر الله يدعو العدو الى تفكيك مفاعل ديمونا ويؤكد قدرة المقاومة على الوصول لخزانات الأمونيا مهما حاولت ’اسرائيل’ إخفاءها

دعا الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله الجميع الى مقاربة واعية للتهديد ‘الاسرائيلي‘ للبنان، مؤكدًا أن ‘المقاومة قادرة على أن تصل الى حاويات الأمونيا في حيفا مهما حاولت ‘اسرائيل‘ إخفاءها‘، ونصح العدو الصهيوني بـ‘تفكيك مفاعل ديمونا النووية‘.

الوطن

‘الشعب السوري بدو حرية مش عملاء‘.. شابة فلسطينية بطلة في الجامعة العبرية في القدس تعطي عميلين ‘سوريين‘ ما يستحقان

الجامعه العبريه في القدس وفي اللقاء الذي جمع عميلين سوريين اثنين هما سرحان كاجي يسكن أمريكا أصله من مدينة القامشلي وعصام زيتون يسكن المانيا وأصله من بيت جن في محافظة القنيطرة لم يتوقعا ما سيحصل لهما من قبل طلابنا الفلسطينيين.

الوطن

استشهاد الأسير المحرّر محمد الصالحي برصاص قوّات الاحتلال الصهيوني في الضفة الغربية

استشهد شاب فلسطيني اليوم برصاص قوات الاحتلال الصهيوني التي اقتحمت منازل الفلسطينيين في مخيم الفارعة شمال نابلس بالضفة الغربية.

الوطن

تنظيم ‘داعش‘ الإرهابي يفجر جسرين في مدينة الموصل لإعاقة عبور القوات العراقية

فجر تنظيم “داعش” الإرهابي اليوم جسرين على نهر دجلة يوصلان الساحل الأيسر لمدينة الموصل بساحلها الأيمن وذلك لاعاقة عبور القوات العراقية التي تقوم بعملية عسكرية منذ نحو 3 أشهر لطرد إرهابيي داعش من المدينة.

الوطن

استشهاد فلسطيني بعد تنفيذه عملية دهس أوقعت أربعة قتلى من قوات الاحتلال الصهيوني في القدس المحتلة

استشهد شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الصهيوني بعد تنفيذه عملية دهس بشاحنة ضد قوات الاحتلال في منطقة جبل المكبر بالقدس المحتلة اليوم اوقع خلالها أربعة قتلى وأصاب أكثر من 15 آخرين بجروح.

الوطن

قوات العدو الصهيوني تخطف راعياً لبنانياً عند الحدود مع فلسطين المحتلة

أشار بيان لقوات الطوارئ الدولية في الجنوب "اليونيفيل"، أن قوات العدو "الإسرائيلي" خطفت المواطن عبدالله حسن رحمة، الذي أُبلغ عن اختفائه اليوم بينما كان يرعى قطيع ماشية يملكه في أحراج بلدته عيتا الشعب قرب الحدود مع فلسطين المحتلة.

الوطن

الوطن

الوطن

الوطن