الوطن

تدهور الحالة الصحية للأسير الفلسطيني مروان البرغوثي في سجون الاحتلال الصهيوني

أعلن نادي الأسير الفلسطيني أن الحالة الصحية للأسير الفلسطيني مروان البرغوثي تدهورت بشكل خطير وذلك في اليوم الثامن للاضراب عن الطعام الذي يشارك فيه أكثر من ألف أسير فلسطيني في سجون الاحتلال الصهيوني.

الوطن

البطريرك الراعي: ندعو الى إخماد نار الإرهاب في سوريا ووقف تسلل الإرهابيين إليها

جدد البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي دعوته ‘لإخماد نار الإرهاب في سوريا‘ ووقف تسلل الإرهابيين إليها. وأعرب الراعي عن أمله في زيارة مدينة حلب بأقرب وقت ممكن للوقوف إلى جانب أهلها بروح التضامن والمساعدة ولتشجيعهم على الصمود وحفاظهم على تراثهم التاريخي العريق والغني.

الوطن

في الذكرى الحادية والأربعين ليوم الأرض.. الفلسطينيون أكثر تجذرا وتمسكا بأرضهم وحقوقهم في مواجهة الاحتلال الصهيوني ومخططاته

يحيي أبناء الشعب الفلسطيني في عموم الأراضي المحتلة يوم غد الذكرى الحادية والأربعين ليوم الأرض الذي شكل علامة فارقة في مسيرة نضال الشعب الفلسطيني للحفاظ على وحدته وتجذره في أرضه وتمسكه بحقوقه المشروعة فيما لا تزال تلك الملحمة النضالية حاضرة في الذاكرة الفلسطينية على مر السنين.

الوطن

استشهاد 13 شخصاً وإصابة 31 آخرين في تفجير إرهابي جنوب بغداد

استشهد 13 شخصا وأصيب 31 آخرون اليوم في تفجير إرهابي جنوب العاصمة العراقية بغداد.

الوطن

نصرالله: لم يجن المتآمرون على سوريا بعد ست سنوات من الحرب الإرهابية سوى الخيبة والفشل

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله أن كل القوى الإقليمية والدولية التي تآمرت على سوريا لم تجن بعد ست سنوات من الحرب الإرهابية عليها سوى الخيبة والفشل موضحا أن سوريا انتصرت على مخطط التسلط والهيمنة وأن التنظيمات الإرهابية أصبحت في زوال والمسألة مسألة وقت.

الوطن

استشهاد المقاوم الفلسطيني باسل الأعرج بعد اشتباك مسلّح مع جيش الاحتلال فجر اليوم في رام الله

استشهد المقاوم الفلسطيني باسل الأعرج برصاص قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الاثنين، في مدينة البيرة وسط الضفة الغربية.

الوطن

مئات الكتاب والمثقفين والمناضلين الفلسطينيين يصدرون بيان إدانة لـ‘مؤتمر الشتات الفلسطيني‘ في اسطنبول

أصدر مئات الكتاب والمثقفين والمناضلين الفلسطينيين بيانا يدين الدعوة إلى إقامة مؤتمر للشتات الفلسطيني في اسطنبول. واستنكروا أن يكون عقد المؤتمر في دولة حليفة للكيان الصهيوني كتركيا.

الوطن

الوطن

  • الفلسطينيون يحيون الذكرى 41 ليوم الأرض في فلسطين المحتلّة
    الفلسطينيون يحيون الذكرى 41 ليوم الأرض في فلسطين المحتلّة

    أحيا آلاف الفلسطينيين في عموم الأراضي الفلسطينية المحتلة اليوم الذكرى الحادية والأربعين ليوم الأرض الذي شكل علامة فارقة في مسيرة النضال الفلسطيني للحفاظ على وحدته وتجذره في أرضه وتمسكه بحقوقه المشروعة ضد مغتصبها العدو الصهيوني.

الوطن

الوطن