دولي

الرئيس الفنزويلي مادورو: ترامب، اسحب حوافرك من فنزويلا!.. ترجمة: علي إبراهيم

رد الرئيس الفنزويلي، نيكولاس مادورو، بكل حزم على نظيره الأميركي دونالد ترامب الذي صرح بالأمس أنه سيفعل ‘ما يتوجب فعله‘ مع دول أخرى من القارة من أجل ‘حل‘ الوضع في البلاد. ‘اسحب حوافرك من هنا، دونالد ترامب!‘...

دولي

الصين تحتفل بانطلاق برنامج مشروع طريق الحرير بكلفة تبلغ زهاء 900 مليار دولار: ترجمة علي إبراهيم

يعتبر المشروع الأضخم والأهم منذ مشروع مارشال في أوروبا بعد الحرب العالمية الثانية. أوروبا وألمانيا متخوفتان من المشروع لكن ليس بإمكانهم فعل شيء لوقف طموحات الصينيين.

دولي

ترامب: عقدنا مع لافروف لقاء جيداً جداً وأعتقد أننا سنقوم بأشياء جيدة جدا بشأن سورية والأمور تتحرك وهذا إيجابي جداً

أكد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أنه تم الاتفاق مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على متابعة العمل المشترك ضمن اجتماع أستانا ومحادثات جنيف لحل الأزمة في سوريا.

دولي

وزارة الدفاع الروسية تنفي إعدام عسكري روسي على يد تنظيم ‘داعش‘ الإرهابي

نفت وزارة الدفاع الروسية التقارير الإعلامية عن اختطاف وإعدام عسكري روسي على يد ارهابيي تنظيم ‘داعش‘ في سوريا. وأكدت الوزارة في بيان لها اليوم أن جميع العسكريين الروس العاملين في سوريا ‘أحياء أصحاء ويؤدون مهامهم في محاربة الإرهاب الدولي ضمن تشكيلاتهم‘.

دولي

بوتين في ذكرى النصر على النازية: سنرفع قدراتنا لمكافحة الإرهاب النازي الجديد

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن الانتصار العظيم على النازية ‘تلك القوة البشعة‘ في الحرب العالمية الثانية سيبقى في ذاكرة البشرية والإنسانية جمعاء.

دولي

فنزويلا: الرئيس مادورو يحتفل بتسليم المنزل رقم مليون و600 ألف لمواطنيه الفقراء

سيقوم الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو يوم الأحد بتسليم المنزل رقم مليون و 600 ألف، وذلك في إطار البرنامج الفنزويلي الكبير للإسكان. كما أعلن الرئيس مادورو عبر وسائل التواصل الاجتماعي أنه سيقوم بإعلان المزيد من الأنباء السارة للبلاد خلال برنامجه التلفزيوني الأسبوعي.

دولي

أنجيلا ميركل تحج إلى السعودية!

في السعودية، كما في أبو ظبي التي ستزورها أيضاً، سوف تتحدث المستشارة عن سوريا، لأن ألمانيا تعتبر أن دول الخليج والسعودية بوجه خاص تلعب دوراً في هذا البلد، حيث أن ‘للرياض نفوذ كبير على المعارضة‘ السورية، بحسب أحد المسؤولين الألمان.

دولي

دولي

دولي

دولي