دولي

كوريا الشمالية تتوعد بضرب مناطق محددة من الولايات المتحدة

أكد رئيس أكاديمية المشاكل الجيوسياسية، دكتور العلوم العسكرية، كونستانتين سيفكوف، إن مستوى تطور برنامج الصواريخ الكورية الشمالية يسمح لها بشن هجوم صاروخي على جزيرة غوام حيث توجد قاعدة للقوات الجوية الأمريكية. جاء ذلك تعليقا على بيان صادر عن رئيس القوات الاستراتيجية للجيش الشعبي الكوري.

دولي

لافروف: اعتماد المعايير أحادية الجانب يسهم في انتشار الإرهاب

اعتبر وزير الخارجية الروسي سيرغى لافروف أن اعتماد المعايير أحادية الجانب يسهم في انتشار الإرهاب داعيا المجتمع الدولي إلى تبني القواعد التي وضعتها موسكو للعمل الجماعي.

دولي

منفذو الهجومين ايرانيون جندهم تنظيم ‘داعش‘.. وايران تصف رد فعل ترامب على هجومي طهران بـ‘البغيض‘

صرح مسؤول ايراني كبير ان منفذي الهجومين اللذين استهدفا مجمع مجلس الشورى الايراني وضريح زعيم الثورة الاسلامية آية الله روح الله الخميني هم ايرانيون التحقوا بصفوف تنظيم ‘داعش‘. وقال رضا سيف الله نائب الامين العام للمجلس القومي الاعلى للامن ان المهاجمين الستة ‘ايرانيون انضموا الى داعش في مكان ما في ايران‘.

دولي

سوريا تدين بشدة الهجومين الإرهابيين اللذين تعرضت لهما إيران.. تقف خلفهما دول ودوائر معروفة

أدانت سوريا بشدة الهجومين الإرهابيين اللذين تعرضت لهما الجمهورية الإسلامية الإيرانية اليوم، مؤكدة أن مثل هذه الهجمات الارهابية الغادرة التي تقف خلفها دول ودوائر معروفة لن تثني سوريا وإيران عن استمرارهما في محاربة الإرهاب.

دولي

مقتل 12 شخصاً وإصابة 39 باعتداءين إرهابيين داخل الشورى الإيراني ومرقد الإمام الخميني

قتل 12 شخصاً وأصيب 39 آخرون جراء الاعتداءين الارهابيين اللذين وقعا اليوم داخل مبنى مجلس الشورى الإسلامي الإيراني وفي مرقد الإمام الخميني في طهران.

دولي

الشرطة البريطانية تعلن مقتل ستة أشخاص وإصابة العشرات في اعتداء وسط لندن

أعلنت الشرطة البريطانية مقتل ستة أشخاص في الاعتداء الذي وقع مساء أمس وسط لندن إضافة إلى مقتل ثلاثة مهاجمين على يد قوات الأمن.

دولي

مقتل 22 شخصا جراء تفجير في قاعة احتفالات بمدينة مانشستر البريطانية

ارتفع عدد قتلى التفجير الذي وقع اليوم في قاعة احتفالات بمدينة مانشستر البريطانية التي كانت تستضيف حفلا غنائيا للمطربة الأمريكية أريانا غراندي إلى 22 قتيلا وعشرات المصابين.

دولي

دولي

  • لافروف: واشنطن تحمي التنظيمات الإرهابية في سوريا
    لافروف: واشنطن تحمي التنظيمات الإرهابية في سوريا

    أعرب وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف عن أمله في نجاح الجولة القادمة من اجتماع أستانا حول سوريا في توضيح الرؤية المشتركة بشأن مناطق تخفيف التوتر. وفي وقت سابق اليوم أعلن وزير الخارجية الكازاخستاني خيرات عبد الرحمانوف أن الدول الضامنة لاتفاق وقف الأعمال القتالية في سوريا روسيا وإيران وتركيا ومبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى سورية ستافان دى ميستورا وكذلك الأردن أكدوا مشاركتهم في اجتماع أستانا 5 المقرر في الرابع والخامس من الشهر المقبل.

دولي

دولي