دولي

احتجاجات وأعمال شغب في واشنطن عقب تنصيب ترامب رئيسا للولايات المتحدة

شهدت شوارع قريبة من مبنى الكونغرس بالعاصمة الأميركية واشنطن أعمال شغب لمعارضين لتنصيب دونالد ترامب رئيسا جديدا للولايات المتحدة.

دولي

الدفاع الروسية: محاربة الإرهاب في سوريا مستمرة.. وأداء (التحالف الدولي) كان سلبياً

أكدت وزارة الدفاع الروسية أن “التحالف الدولي” بقيادة الولايات المتحدة ضد تنظيم “داعش” لعب دورا سلبيا في الحرب على الإرهاب الدولي في سوريا وتسبب باستشهاد العديد من المدنيين.

دولي

سقوط جرحى في إطلاق نار بمطعم في منطقة الفاتح في إسطنبول

قام مسلحان باقتحام مطعم في إسطنبول، وإطلاق النار على الموجودين، الأمر الذي أسفر عن إصابة صاحب المطعم وأحد المارة، وذلك حسب قناة "mtv".

دولي

الرئيس التشيكي: السياسيون الأوروبيون “جبناء” ولا يعملون على مكافحة الإرهاب

وصف الرئيس التشيكي ميلوش زيمان السياسيين الأوروبيين بـ “الجبناء” موضحا أنهم وبدلا من العمل على مكافحة الإرهاب “يقومون بإرسال برقيات التعزية وتنظيم المسيرات والمظاهرات بعد وقوع الهجمات الإرهابية في دولهم”.

دولي

منفذ هجوم اسطنبول قاتل مع تنظيم "داعش" الإرهابي في سوريا

وذكرت صحيفة حرييت التركية اليوم أن “المهاجم دخل إلى تركيا من سوريا حيث كان يقاتل إلى جانب تنظيم داعش وهو ما يفسر إتقانه الجيد لاستخدام الأسلحة النارية” فيما كشفت صحيفة أيدينليك التركية أن منفذ الهجوم يدعى أيكهي مشروبوف وهو مواطن قيرغيزي من مواليد عام 1988.

دولي

ارتفاع عدد قتلى الهجوم المسلح على ملهى ليلي فى مدينة اسطنبول التركية إلى 39 أغلبهم أجانب

أعلن وزير داخلية النظام التركي سليمان سيولو ارتفاع حصيلة قتلى الهجوم الذي استهدف ملهى ليليا في اسطنبول خلال الاحتفالات بعيد رأس السنة إلى 39 شخصا بينهم 16 أجنبيا على الأقل موضحا أن الشرطة لا تزال تبحث عن منفذه.

دولي

بوتين: نحتفظ بحقّنا في الرد، لكننا لن ننحدر لمستوى إدارة أوباما

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن موسكو تحتفظ بحقها في الرد على العقوبات الأمريكية الجديدة ضدها في الوقت والمكان المناسبين لكنها لن تنحدر لمستوى إدارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما.

دولي

دولي

دولي

  • إيران تختبر
    إيران تختبر "إس-300" في سماء الخليج.. رسالة إلى أميركا

    كشفت معلومات رسمية في إيران أمس، عن توجيه سلسلة تحذيرات إلى سلاح الجو الأميركي من جانب قوات تابعة لـ"الحرس الثوري" خلال إجرائها مناورات صاروخية في مياه الخليج شملت اختبار صواريخ "أس 300" الروسية المتطورة في جزر أبو موسى وطنب الكبرى وطنب الصغرى.

دولي