الجزيرة العربية

الملك السعودي يعين ابنه ولياً للعهد

عين الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز اليوم نجله محمد بن سلمان وليا للعهد بعد أن أعفى محمد بن نايف من جميع مناصبه. وذكرت وكالة انباء النظام السعودي أنه تم أيضا تعيين محمد بن سلمان نائبا لرئيس مجلس الوزراء مع بقائه وزيرا للدفاع وإعفاء محمد بن نايف من منصب نائب رئيس مجلس الوزراء ومنصب وزير الداخلية.

الجزيرة العربية

الإمارات تطلب رسمياً عبر سفيرها في واشنطن إغلاق قاعدة العديد الجوية الأميركية في قطر!.. ترجمة : علي إبراهيم

طلب سفير الإمارات العربية المتحدة لدى واشنطن بشكل رسمي من الرئيس ترامب إغلاق قاعدة العديد الجوية الأميركية في قطر سعياً لفرض المزيد من العزلة والحصار من قبل دول الخليج الأخرى كما أوردت قناة هيسبان تي في.

الجزيرة العربية

مقتل 12 عسكريا سعوديا بتحطم مروحية في اليمن

أعلنت قيادة قوات تحالف العدوان العربي الأميركي على اليمن مقتل 12 عسكريا سعوديا بتحطم مروحية تابعة للقوات السعودية في محافظة مأرب اليمنية.

الجزيرة العربية

الأباتشي السعودية تحت مرمى الكاتيوشا

أفاد مصدر عسكري يمني، أن القوات من الجيش اليمني واللجان الشعبية نجحت باستعادة عدد من المواقع شرقي مديرية المخا الساحلية غربي محافظة تعز.

الجزيرة العربية

طيران النظام السعودي يواصل استهداف المحافظات اليمنية مستخدما قنابل عنقودية محرمة دوليا

واصل طيران النظام السعودي غاراته على المحافظات اليمنية مستهدفا بعض المناطق بقنابل عنقودية محرمة دوليا.

الجزيرة العربية

مقتل 13 يمنيا وإصابة 19 آخرين في قصف طيران العدوان السعودي لعدة مناطق في اليمن

أوضح مصدر يمني بمديرية نهم في تصريح لوكالة سبأ أن طيران العدوان السعودي استهدف بعدد من الغارات مدرسة الفلاح ببيت معصار في مديرية نهم بمحافظة صنعاء ما أدى إلى مقتل 8 من طلاب وطالبات المدرسة وجرح 15 آخرين في حصيلة أولية.

الجزيرة العربية

مقتل وجرح العشرات من مرتزقة النظام السعودي في اليمن

قتل وأصيب العشرات من مرتزقة النظام السعودي وتم تدمير 11 آلية لهم باشتباكات مع الجيش اليمني واللجان الشعبية في محافظة تعز.

الجزيرة العربية

الجزيرة العربية

الجزيرة العربية

  • ’بروكينغز’: الرياض تستنجد بمسقط للخروج من أزمة اليمن
    ’بروكينغز’: الرياض تستنجد بمسقط للخروج من أزمة اليمن

    كشف مركز "بروكينغز" للدراسات السياسية الأميركية للأبحاث عن محاولات سعودية لاستقطاب سلطنة عُمان وإبقائها في المحور الخليجي، معلناً عن نية مسؤولي الرياض زيارة السلطنة لبحث سبل خروج الرياض من المستنقع اليمني بعد الهزائم التي مني بها تحالف العدوان.

الجزيرة العربية