الجزيرة العربية

القائمة الكاملة للأمراء ورجال الأعمال والسياسة الموقوفين في السعودية

‘عاصفة حزم جديدة يطلقها الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود‘، هذا ما أطلقت وسائل إعلام سعودية وعالمية عديدة على جملة الأوامر الملكية التي صدرت مساء أمس السبت 4 نوفمبر/تشرين الثاني. ولم تتوقف ‘عاصفة سلمان‘، عند حد التغييرات الملكية الواسعة، بل سارت نحو توقيف نحو 11 أميرا و38 وزيرا ونائب وزير حالي وسابق ورجال أعمال، بحسب ما نشرته صحيفة ‘سبق‘ السعودية، ووسائل إعلام سعودية عديدة.

الجزيرة العربية

الملك السعودي يعين ابنه ولياً للعهد

عين الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز اليوم نجله محمد بن سلمان وليا للعهد بعد أن أعفى محمد بن نايف من جميع مناصبه. وذكرت وكالة انباء النظام السعودي أنه تم أيضا تعيين محمد بن سلمان نائبا لرئيس مجلس الوزراء مع بقائه وزيرا للدفاع وإعفاء محمد بن نايف من منصب نائب رئيس مجلس الوزراء ومنصب وزير الداخلية.

الجزيرة العربية

الإمارات تطلب رسمياً عبر سفيرها في واشنطن إغلاق قاعدة العديد الجوية الأميركية في قطر!.. ترجمة : علي إبراهيم

طلب سفير الإمارات العربية المتحدة لدى واشنطن بشكل رسمي من الرئيس ترامب إغلاق قاعدة العديد الجوية الأميركية في قطر سعياً لفرض المزيد من العزلة والحصار من قبل دول الخليج الأخرى كما أوردت قناة هيسبان تي في.

الجزيرة العربية

أمراء ومشايخ الخليج يجددون خلال لقائهم ترامب ولاءهم وخدمتهم للمصالح الأمريكية

اجتمع أمراء ومشايخ الخليج في عاصمة النظام السعودي الرياض مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي يقوم حاليا بجولة في المنطقة لتجديد ولائهم لسيد البيت الأبيض وللتأكيد مجددا على حرصهم الكامل على خدمة مصالح واشنطن ومخططاتها في المنطقة.

الجزيرة العربية

مقتل 12 عسكريا سعوديا بتحطم مروحية في اليمن

أعلنت قيادة قوات تحالف العدوان العربي الأميركي على اليمن مقتل 12 عسكريا سعوديا بتحطم مروحية تابعة للقوات السعودية في محافظة مأرب اليمنية.

الجزيرة العربية

الأباتشي السعودية تحت مرمى الكاتيوشا

أفاد مصدر عسكري يمني، أن القوات من الجيش اليمني واللجان الشعبية نجحت باستعادة عدد من المواقع شرقي مديرية المخا الساحلية غربي محافظة تعز.

الجزيرة العربية

طيران النظام السعودي يواصل استهداف المحافظات اليمنية مستخدما قنابل عنقودية محرمة دوليا

واصل طيران النظام السعودي غاراته على المحافظات اليمنية مستهدفا بعض المناطق بقنابل عنقودية محرمة دوليا.

الجزيرة العربية

  • مجزرة جديدة لطيران النظام السعودي في مدينة حدة اليمنية
    مجزرة جديدة لطيران النظام السعودي في مدينة حدة اليمنية

    قتل عدد من اليمنيين وجرح آخرون بينهم أطفال في مجزرة جديدة ارتكبها طيران نظام بني سعود فجر اليوم في فج عطان بمدينة حدة في العاصمة اليمنية صنعاء. وذكر موقع المسيرة نت إن ‘طيران العدوان السعودي شن أربع غارات على فج عطان بالعاصمة استهدفت احداها منازل مواطنين في حارة حضائر الحصن في فج عطان وتسببت بمقتل وجرح عدد من المدنيين اليمنيين‘.

الجزيرة العربية

الجزيرة العربية

الجزيرة العربية