منوعات

الحرارة تميل للارتفاع وفرصة ضعيفة لزخات متفرقة من المطر

تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 3 إلى 5 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمرتفع جوي سطحي في طبقات الجو العليا. وتوقعت مديرية الأرصاد الجوية في نشرتها صباح اليوم أن يكون الجو بين الغائم جزئياً والغائم بشكل عام مع فرصة ضعيفة لهطل زخات متفرقة من المطر فوق المرتفعات الساحلية ومنطقة الجزيرة.

منوعات

دون أن يعيد ما تقاضاه.. زياد برجي يلغي حفلاً في دمشق ويهدد إحدى أهم شركات تنظيم الحفلات

ألغى المطرب اللبناني زياد برجي إحدى حفلاته في العاصمة دمشق بعد أن تقاضى رعبون الحفل، مرسلاً تسجيلات صوتية إلى صاحب الشركة المنظمة للحفل والتي تعدّ من كبرى شركات تنظيم الحفلات في سوريا، محذّرًا إياه بعدم التواصل معه مرة أخرى وإلغاء الحفل بالإضافة إلى وصفه بعبارات نابية.

منوعات

احذف هذه الرسالة فورا من ‘واتساب‘

حذر خبراء تكنولوجيا المعلومات من رسالة منتشرة بين مستخدمي تطبيق ‘واتساب‘، تخدع المستخدمين كي تصيب أجهزتهم بملفات خبيثة، يمكن أن تسبب أضرارا بالغة لها.

منوعات

مياه الشرب تصيب 30 مليون شخص بالسرطان في أميركا

حذر تقرير حديث من أن الولايات المتحدة الأمريكية على شفا أزمة بيئية وصحية تصل إلى حد الكارثة، إذ أفاد بأن نحو 15% من الأمريكيين كانوا ولا يزالوا يشربون مياه ملوثة لها علاقة بإصابتهم بمرض السرطان.

منوعات

هاتف ذكي يصنع القهوة

تمثل القهوة مشروبا حيويا لعدد كبير من محتسيها لايستطيعون بدء يومهم دونها، وفي ظل تلبية التكنولوجيا احتياجاتنا اليومية على اختلافها، ابتكر المطورون أحدث هاتف يمكنه صناعة القهوة بداخله وإعطاء إشارة البدء في صناعتها من خلال تطبيق ذكي مثبت عليه.

منوعات

الفنانة رشا الحاضري تفوز بلقب أفضل وجه شاب للفنانات الصاعدات باستفتاء من موقع بلدنا نيوز

اجرى موقع بلدنا نيوز استفتاء عن أكثر فنانة أحبها الجمهور من الوجوه الشابة الصاعدة ومن خلال فريق بلدنا نيوز الميداني خلال الأشهر القليلة أخذ اراء 3000 شخصا من مختلف محافظات السورية.

منوعات

الراقصة سما المصري تقدّم برنامجًا دينيًّا في رمضان القادم والأزهر يحتجّ

أعلنت الراقصة المصرية، سما المصري عن تقديمها برنامج ذي طابع ديني في شهر رمضان المقبل، وهو الإعلان الذي خلق حالة من الجدل خلال اليومين الماضيين.

منوعات

  • قانون بريطاني جديد سيكلف غوغل وفيسبوك الملايين
    قانون بريطاني جديد سيكلف غوغل وفيسبوك الملايين

    قررت الحكومة البريطانية طرح قانون جديد يهدف إلى حماية مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي وصون خصوصياتهم، وهذا القانون في حال طبق سيكلف كل من غوغل وفيسبوك غرامات مالية كبيرة يمكن أن تصل إلى مليارات الدولارات. وبفضل هذا القانون سيتمكن المستخدمون من حماية بياناتهم بشكل أفضل والسيطرة عليها بأريحية، وسيفرض على الشركات إجراء بعض التعديلات في عقود إستخدام بيانات المستخدمين في سبيل الترويج والإعلانات.

منوعات

  • ثلاثي ‘سيد الخواتم‘ بحلّته الجديدة
    ثلاثي ‘سيد الخواتم‘ بحلّته الجديدة

    سخر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي على الصورة التي انتشرت للرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع الملك السعودي سلمان والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، حيث أظهرت الصورة الرؤساء الثلائة واضعين أيديهم على كرة مضيئة في مدينة الرياض.

منوعات

منوعات