مقاومة

العبرية لغة رسمية للعالم: حسن غانم غريب

تداعت في الآونة الأخيرة مجاميع الأعراب بقيادة آل سعود إلى عقد مؤتمر عاجل لوزرائهم من أجل إقرار تشكيل حلف دولي سنّي يجمع سنّة العالم- واشنطن والأطلسي وأوروبة وملحلقاتها مع سنّة الأعراب- لشن حرب جديدة على شيعة سورية وإيران وروسية والصين وكوريا الشمالية وأمريكا اللاتينية وبقية أنصار الشيعة في العالم لإنهاء الكفر الشيعي وإرهابه، وقام الأعراب بإجراءات تمهيدية للمؤتمر..

مقاومة

من وعد بلفور إلى وعد ‘قسد‘: حسن غانم غريب

منذ مائة عام صدر وعد بلفور بإنشاء وطن لمنظمة الصهيونية العالمية في فلسطين، من أجل تجميع الشعب المختار، حلاً للمسألة اليهودية المزمنة. وفي الذكرى المئوية للوعد البلفوري صدر الوعد ‘القسدي‘ بإنشاء امبراطورية كردية عالمية مركزها سوريا، حلاً للمسألة الكردية.

مقاومة

خمسمائة مليار دولار في رقصة السيف: حسن غانم غريب

قبضها ترامب من مسلمان العبدو بعد حفلة شعوذة في الرياض، بعد الاتفاق على محاربة الشيعة الكفرة: سورية- روسية- العراق- لبنان- ليبيا- اليمن. يصرفها ترامب في تجديد البنية التحتية الأميركية الصانعة لحشوة مجارير السعودية في الأراضي السورية.

مقاومة

البيت الأبيض يبيع ‘فردوس الحوريات‘: حسن غانم غريب

يبدو من هذا الإجراء الهائل أن طغمة المال قررت نقل جميع الأمم والشعوب إلى هذا العالم السرمدي، خلاصاً من أزماتها الدورية التي صاحبت تاريخ الرأسمالية منذ نشوئها دفعةً واحدة في سوق تبادل كونية (معيار دماء- مقابل جنيات وغلمان). ولهذا السبب أقامت سوق التبادل بالحرب الفوضوية الخلاقة التي أعلنتها الإدارة، مشفوعة بإعلان نهاية التاريخ البشري في هذه السوق.

مقاومة

فائض الإجرام الأميركي يروّع العالم: حسن غانم غريب

يخيم على العالم اليوم شبح الخوف من قادمٍ مجهول يهدد بالفناء والدمار، بعد أن بدت مقدماته في كوارث المجازر والجوع والفقر والحصار السياسي والإقتصادي والعسكري للأمم والشعوب، والظهور المفاجئ لأشباح الموت التي تحتل المدن والقرى، وتدمر السدود والطرقات والمزارع والمصانع والمدارس والمشافي...

مقاومة

الزعامة الأميركية وحرب المجارير: حسن غانم غريب

منذ ست سنوات وبرامج انتخابات الرئاسة الأميركية تنطلق من مجارير سوريا، لأن جهود الزعامة الأميركية في احتواء العالم والسيطرة عليه أصبحت مستقرة في مدفونات ومخابئ الأنفاق والكهاريز السورية، وأصبحت هذه الكنوز الاستراتيجية همّاً أميركياَ، تتولى الرئاسة الأميركية حمايته من الكشف من قبل الجيش العربي السوري وحلفائه المقاومين.

مقاومة

  • النسخة الكردية للإجرام الصهيو أمريكي: حسن غانم غريب
    النسخة الكردية للإجرام الصهيو أمريكي: حسن غانم غريب

    بعد تنظيف مجارير سورية تقريباً من أوساخ الصهيونية, ظهرت فوق الأراضي السورية, وخاصة في الشمال والشرق, عقابيل جديدة بإسم "قسد", الدولة السورية المكردة المدقرطة, وطلع في العراق نبأ استفتاء من قبل أربيل البورزان لتكريد العراق ودقرطته. ‘قسد‘ في الشام وبشمركة في العراق, جناحا العملاق الكردي الطائر, بعد أن تلاشى جناحا أبي بكر البغدادي في العراق والشام, مركز الخلافة الإسلامية النكاحية ‘داعش‘.

مقاومة

  • انفجر‘البوّ‘ وسالت العفونة: حسن غانم غريب
    انفجر‘البوّ‘ وسالت العفونة: حسن غانم غريب

    يبدو أن سلمان العبدو وزبانية الرقص التراسلموني بالغوا كثيراً في مرجحة ‘البوّ‘ المصنوع من جلد عجل الأنكل ساكسون- عبدو العزيز- والمحشي من خبائث التاريخ الاستعماري البريطاني. ولكثرة ما حشي فيه من الأكاذيب ومفارقات الأضاليل أصبح واهناً لا يصمد أمام المزيد، الشيء الذي لم يحسب حسابه سلمان العبدو، فأقدم على مرجحته ورجّه كثيراً، متناغماً مع اهنزازات السيف الوهابي الذي هاج لرؤية القرصان الأحمر