من الميدان

الجيش السوري يدمر أوكاراً وعتاداً لإرهابيي ‘النصرة‘ في قرية سليم بريف حماة

واصلت وحدات من الجيش السوري عملياتها ضد ما تبقى من فلول إرهابيي تنظيم ‘جبهة النصرة‘ بريف حماة الجنوبي الشرقي استكمالا لتطهيره وعودة الأهالي إلى منازلهم.

آخر الأخبار

ارتقاء 5 شهداء وإصابة 12 مدنياً جراء تفجير إرهابيين عبوة ناسفة بحافلة ركاب في حي عكرمة بمدينة حمص

ارتقى 5 شهداء نتيجة تفجير إرهابيين عبوة ناسفة بحافلة لنقل الركاب في حي عكرمة بمدينة حمص. وذكر محافظ حمص طلال البرازي في تصريح لوكالة سانا أن ‘إرهابيين زرعوا عبوة ناسفة في حافلة لنقل الركاب- سرفيس- قاموا بتفجيرها عن بعد في شارع الأهرام بحي عكرمة ما أدى إلى استشهاد 5 مدنيين وإصابة 12 آخرين بجروح‘. وأوضح المحافظ أن ‘اثنين من جرحى التفجير الإرهابي بحالة حرجة ما يجعل عدد الشهداء مرشحا للارتفاع‘.

آخر الأخبار

ارتقاء عدد من الشهداء في هجوم إرهابي على قسم شرطة الميدان بدمشق

ارتقى عدد من الشهداء نتيجة هجوم مجموعة إرهابية بعد ظهر اليوم على قسم شرطة الميدان في مدينة دمشق. وذكر وزير الداخلية اللواء محمد الشعار في تصريح للصحفيين خلال تفقده الأضرار في قسم الميدان أن الهجوم الإرهابي تسبب باستشهاد عدد من عناصر قوى الأمن الداخلي وبعض المدنيين الذين كانوا في قسم الشرطة للقيام ببعض أعمالهم الإجرائية.

آخر الأخبار

إصابة 8 أشخاص جراء تفجير إرهابيين عبوات ناسفة على طريق مجادل- أم الزيتون بريف السويداء

أصيب 8 أشخاص بجروح جراء تفجير عبوات ناسفة زرعها إرهابيون على جانب طريق مجادل/ أم الزيتون بمنطقة اللجاة في ريف السويداء الشمالي الغربي وذلك في خرق جديد لمذكرة مناطق تخفيف التوتر.

محليات

الجهات المختصة تلاحق 3سيارات مفخخة وتفجر اثنتين منها عند عقدة المطار بدمشق قبل الوصول إلى مبتغاهما

وقعت صباح اليوم 3 تفجيرات إرهابية على طريق المطار وحي العمارة بدمشق ما أسفر عن وقوع شهداء وإصابات بين المواطنين. وذكر مصدر في قيادة الشرطة أن 3 سيارات مفخخة انفجرت اثنتان منها على طريق المطار مقابل كلية الهندسة الكهربائية والميكانيكية وجامع بلال الحبشي والثالثة في ساحة الغدير في حي العمارة.

دولي

سوريا تدين بشدة الهجومين الإرهابيين اللذين تعرضت لهما إيران.. تقف خلفهما دول ودوائر معروفة

أدانت سوريا بشدة الهجومين الإرهابيين اللذين تعرضت لهما الجمهورية الإسلامية الإيرانية اليوم، مؤكدة أن مثل هذه الهجمات الارهابية الغادرة التي تقف خلفها دول ودوائر معروفة لن تثني سوريا وإيران عن استمرارهما في محاربة الإرهاب.

دولي

مقتل 12 شخصاً وإصابة 39 باعتداءين إرهابيين داخل الشورى الإيراني ومرقد الإمام الخميني

قتل 12 شخصاً وأصيب 39 آخرون جراء الاعتداءين الارهابيين اللذين وقعا اليوم داخل مبنى مجلس الشورى الإسلامي الإيراني وفي مرقد الإمام الخميني في طهران.

آخر الأخبار

من الميدان

صحافة عالمية

دولي