صحافة عربية

التضليل وفبركة الأخبار… أسلوب مفضوح لرعاة الإرهاب لمنع اجتثاث مرتزقتهم من سورية

الكذب والتضليل وفبركة الأخبار المزيفة طريقة امتهنتها التنظيمات الإرهابية التكفيرية ورعاتها وداعموها في عواصم التآمر على السوريين منذ بداية عدوانهم على الدولة السورية قبل 7 سنوات معتمدين في ذلك على ماكينة إعلامية تبث أفلاما ومشاهد دعائية كاذبة حول أحداث مختلقة ومجازر إما ارتكبوها هم أو زعموا وقوعها بغية إلصاق التهمة بالجيش العربي السوري الذي يقاتل الإرهاب نيابة عن العالم.

محليات

الرئيس الأسد لـ جابري أنصاري: السوريون ماضون في نضالهم ضد الإرهاب بالتعاون مع الدول الصديقة وفي مقدمتها إيران وروسيا

استقبل السيد الرئيس بشار الأسد اليوم حسين جابري أنصاري كبير مساعدي وزير الخارجية الإيراني للشؤون السياسية الخاصة والوفد المرافق له. وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الاستراتيجية التي تجمع سورية وإيران ورغبة البلدين بتعزيزها في شتى المجالات ولا سيما في مجال الحرب على الإرهاب بالإضافة إلى الجهود المبذولة لإنجاح مؤتمر الحوار الوطني السوري المقرر عقده في سوتشي.

محليات

الرئيس الأسد لـ لافرنتييف: انتصارات الجيش السوري بالتعاون مع روسيا والحلفاء على الإرهاب شكلت عاملا حاسما بإفشال مخططات الغرب وعملائه لسوريا والمنطقة

استقبل السيد الرئيس بشار الأسد اليوم الكسندر لافرنتييف المبعوث الخاص للرئيس فلاديمير بوتين رئيس جمهورية روسيا الاتحادية والوفد المرافق له. وجرى خلال اللقاء بحث التعاون الثنائي المتنامي في العديد من المجالات ولا سيما في إطار الحرب المستمرة ضد الإرهاب بالإضافة إلى مسار أستانا ومؤتمر الحوار الوطني السوري في سوتشي.

آخر الأخبار

وزارة الدفاع الروسية تنفي ما تناقلته وسائل إعلام حول تدمير 7 طائرات حربية نتيجة قصف الإرهابيين مطار حميميم

نفت وزارة الدفاع الروسية ما تناقلته وسائل إعلام حول تدمير 7 طائرات حربية روسية نتيجة قصف المجموعات الإرهابية مطار حميميم في اللاذقية. ووصفت الوزارة في بيان لها اليوم ما تناقلته وسائل إعلام حول تدمير الطائرات في مطار حميميم في سورية الأحد الماضي بـ ‘الأخبار الزائفة‘ مؤكدة أن ‘مجموعة الطيارين الروس الموجودين في سورية في جاهزية حربية تامة وتواصل تنفيذ جميع مهماتها في اطار الحرب على الإرهاب بشكل كامل‘.

مقالات ودراسات

الانتصار.. الصمود والتصدي سنوات سبع بحد ذاته انتصار، فكيف وقد هزم معسكر العدوان بكل أدواته؟: محمد محسن

حرب لو بحثنا عن مثيل لها في التاريخ لن نجد لها مثيلاً، سنجده فقط مترسباً في أعمق أعماق التاريخ، عندما كان البشري الأول المتوحش، يقتل أخاه ليأكل لحمه نيئاً، ولكن الفرق بين الحربين، الأخيرة تنشب بين شخصين أو أكثر، ومدة الاشتباك تقاس بساعة أو بساعتين، أما حربنا اليوم فلقد امتدّ مداها إلى سنوات سبع ونيف، وجُند لها مئات الآلاف من الوحوش من أكلة لحوم البشر.

آخر الأخبار

الرئيس الأسد والرئيس الروسي فلاديمير بوتين يتبادلان برقيات التهنئة بمناسبة حلول العام الجديد

تبادل الرئيسان الأسد وبوتين برقيات التهنئة بمناسبة رأس السنة، حيث أكد الرئيس الأسد في البرقية أن مواقف روسيا المشرفة في محاربة الإرهاب وتعزيز صمود الشعب السوري على مدى سنوات جاءت لتؤكد وتعزز علاقات الصداقة الوثيقة التي تربط بين سورية وروسيا، معرباً عن أهمية تعزيز التعاون في مختلف المجالات بما يحقق المنفعة للبلدين والشعبين الصديقين.

من الميدان

وحدات الجيش السوري تستعيد السيطرة على بلدة عطشان و4 قرى وعدد من التلال بريف حماة الشمالي الشرقي

أكد مصدر عسكري استعادة وحدات الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة السيطرة على قرية عطشان و4 قرى وعدد من التلال الاستراتيجية الحاكمة بريف حماة الشمالي الشرقي بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي ‘جبهة النصرة‘ فيها.

آخر الأخبار

من الميدان

سوريا والعالم

محليات