من الميدان

وحدات من الجيش السوري بالتعاون مع القوات الحليفة تحكم سيطرتها على كامل حوض الفرات بديرالزور

أعلن مصدر عسكري أن وحدات الجيش السوري بالتعاون مع القوات الحليفة أحكمت سيطرتها على كامل حوض الفرات بريف ديرالزور بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي ‘داعش‘ في المنطقة. وأفاد المصدر بأن وحدات الجيش أحكمت سيطرتها بالتعاون مع القوات الحليفة على كامل حوض الفرات وبسطت الأمن والاستقرار ‘في بلدات وقرى مدينة الجلاء وقصور أم سابا والصفصافة وعجرجة وحقل الورد والصالحية والصبخة والطوطحية والعباس والمرعي وشمر واللايج والقطعة والطارش وجبل نسورية والبقعان والرمادي وتل بني وتل خنزير والحسرات والعليوي والغبرة والعشاير والحرية وقلعة ماري والسيال إضافة إلى تأمين أتوستراد ديرالزور الميادين والميادين البوكمال‘.

الوطن

السيّد نصر الله: تحرير البوكمال إنجاز عسكري كبير ويسجل نهاية تنظيم ‘داعش‘ الإرهابي

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أن المعركة مع بقايا تنظيم ‘داعش‘ الإرهابي أصبحت في نهاياتها وهي مستمرة بالحماس نفسه حتى القضاء عليه نهائيا لافتا الى أن تحرير البوكمال سجل نهاية مشروع ‘داعش‘ الإرهابي في المنطقة.

آخر الأخبار

قاذفات استراتيجية روسية تدمر مواقع لتنظيم ‘داعش‘ الإرهابي في مدينة البوكمال

نفذت مقاتلات استراتيجية روسية غارات جوية على مواقع لتنظيم ‘داعش‘ الإرهابي في ريف دير الزور في إطار مشاركة روسيا الاتحادية بالحرب على الإرهاب بناء على طلب من الجمهورية العربية السورية.

من الميدان

الجيش يسيطر على بلدة قصر شاوي بريف حماة ويؤمن وصول عشرات المواطنين الفارين من ‘داعش‘ في البوكمال إلى دير الزور

حققت وحدات من الجيش السوري بالتعاون مع القوات الرديفة تقدما جديدا في عملياتها المتواصلة لاجتثاث تنظيم ‘جبهة النصرة‘ الإرهابي من ريف حماة الشمالي الشرقي.

سوريا والعالم

موسكو: ‘تحالف واشنطن‘ غير شرعي ويقدم دعماً مباشراً لإرهابيي ‘داعش‘

أكد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أن الإرهابيين المدعومين من الولايات المتحدة الامريكية يشكلون خطرا على مناطق تخفيف التوتر في سورية. وقال لافروف خلال مؤتمر صحفي في موسكو اليوم: ‘إذا نظرنا إلى من يمثل أكبر خطر فإنهم أتباع للولايات المتحدة وهم إرهابيون أجانب ومسلحون يحاولون الانضمام إلى الجماعات المعارضة التي تدعمها الولايات المتحدة‘.

من الميدان

سلاح الجو السوري يقضي على إرهابيين من ‘داعش‘ في ريف البوكمال الغربي ووحدات الجيش تلاحق فلول التنظيم في حويجة قاطع

قضى سلاح الجو على العديد من إرهابيي تنظيم ‘داعش‘ بينهم قياديون وذلك خلال عمليات الجيش السوري المتواصلة لاجتثاث التنظيم من ريف دير الزور. ونفّذ الطيران الحربي عشرات الغارات على تجمعات ونقاط تحصين تنظيم ‘داعش‘ الإرهابي في الريف الغربي لمدينة البوكمال ما أسفر عن مقتل وإصابة عشرات الإرهابيين وتدمير اليات وأسلحة وعتاد.

آخر الأخبار

القوات العراقية تحرر ناحية الرمانة وتصل إلى الحدود السورية

أعلنت القيادة المشتركة للقوات العراقية تحرير ناحية الرمانة بالكامل، غربي الأنبار، مؤكدة أن القوات وصلت إلى الحدود العراقية السورية. وذكر بيان للقيادة أصدرته خلية الإعلام الحربي، عصر اليوم السبت، أن قائد عمليات تطهير الجزيرة وأعالي الفرات، الفريق قوات خاصة، الركن عبد الأمير رشيد يار الله، أعلن أن ‘قطعات قيادة عمليات الجزيرة المتمثلة بفرقة المشاة السابعة و فرقة المشاة الآلية الثامنة، والحشد العشائري تعبر نهر الفرات، وتسيطر على جسر الرمانة"، معلنا "تحرير ناحية الرمانة بالكامل‘.

من الميدان

آخر الأخبار

من الميدان

  • البوكمال تتحرر… رجال الشمس يتوّجون انتصاراتهم بنصر مبين على الفكر الأسود وأدواته ومناصريه
    البوكمال تتحرر… رجال الشمس يتوّجون انتصاراتهم بنصر مبين على الفكر الأسود وأدواته ومناصريه

    مع بزوغ فجر اليوم أزاح رجال الجيش العربي السوري بالتعاون مع ثلة من الحلفاء الأشداء الستار عن شاهد آخر لبأس الرجال وفروسية النبلاء تمثل في شطب ما سمي ‘الدولة الإسلامية في العراق والشام‘ الشهيرة بـ ‘داعش‘ بكل ما مثله من إرهاب من الوجود حيث أعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة عن تطهير الجيش العربي السوري بالتعاون مع الحلفاء مدينة البوكمال آخر معاقل ‘داعش‘ في سورية.

من الميدان

  • الجيش السوري وحلفاؤه يطوقون مدينة البوكمال ويبدؤون دخولها
    الجيش السوري وحلفاؤه يطوقون مدينة البوكمال ويبدؤون دخولها

    تمكنت قوات الجيش السوري وحلفائه، اليوم الأربعاء 8 نوفمبر/تشرين الثاني، من تطويق مدينة البوكمال، آخر معقل رئيسي لتنظيم ‘داعش‘ الإرهابي في سوريا، وبدأت في دخولها. وذكرت قناة المنار التلفزيونية، أن قوات الجيش السوري وحلفائه تطوق مدينة البوكمال، آخر معقل رئيسي لتنظيم ‘داعش‘ الإرهابي في سوريا، وبدأت في دخولها.