آخر الأخبار

الدفاع الروسية: الجيش السوري يطبق فكي الكماشة على ‘النصرة‘ شرقي إدلب

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن وحدات من الجيش السوري تحاصر مجموعة كبيرة من مسلحي ‘النصرة‘ شرقي محافظة إدلب شمال غربي سوريا، وأن الجيش السوري استعاد مطار أبو الضهور بالكامل.

من الميدان

هجوم إرهابي فاشل مدعوم من النظام التركي.. والجيش السوري يثبّت نقاطه ويتابع عملياته لاجتثاث الإرهاب من ريف إدلب

هزيمة ميدانية نكراء وانكسار جديد منيت به الفصائل الإرهابية المدعومة من النظام التركي في ريف إدلب بعد افشال وحدات الجيش السوري الهجوم المعاكس الذي شنّه ارهابيو ‘الحزب التركستاني‘ أمس الأول بالتنسيق مع ضباط أتراك من محور عطشان- خوين في ريف إدلب.

من الميدان

الجيش السوري يحبط هجوما للمجموعات المسلحة على محور قرية مريمين بريف حمص ويوقع بينهم قتلى ومصابين

شنت مجموعات مسلحة فجر اليوم هجوما عنيفا على محور قرية مريمين في ريف حمص الشمالي الغربي وذلك في خرق لاتفاق منطقة تخفيف التوتر. وخاضت وحدات من الجيش السوري فجر اليوم اشتباكات عنيفة مع مجموعات مسلحة هاجمت من اتجاه منطقة الحولة التجمعات السكنية والنقاط العسكرية على محور قرية مريمين في الريف الشمالي الغربي.

من الميدان

وحدات من الجيش السوري تكبد إرهابيي ‘جبهة النصرة‘ خسائر بالأفراد والعتاد في ريف إدلب الجنوبي

ألحقت وحدات من الجيش السوري خسائر كبيرة بصفوف إرهابيي تنظيم ‘جبهة النصرة‘ والمجموعات التكفيرية المنضوية تحت زعامته في عدد من المواقع بريف إدلب. وخاضت وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية اشتباكات عنيفة مع مجموعات إرهابية من تنظيم ‘جبهة النصرة‘ على محور قرية أبو دالي بريف إدلب الجنوبي بالتزامن مع قصف مركز على مواقع الإرهابيين في محيط أبو دالي والمشيرفة.

من الميدان

الجيش يطوق بؤر إرهابيي ‘النصرة‘ في قرية مغر المير بريف دمشق الجنوبي الغربي ويحكم سيطرته الكاملة على محور الطماثيات والهنغارات

واصلت وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية عملياتها العسكرية في ملاحقة إرهابيي تنظيم ‘جبهة النصرة‘ بالريف الجنوبي الغربي لدمشق وأحكمت السيطرة على محور الطماثيات والهنغارات على الجهة الجنوبية لمجرى نهر الأعوج بالكامل.

سوريا والعالم

وزير الدفاع الروسي: مقتل أكثر من 60 ألف إرهابي وتدمير 8 آلاف آلية للتنظيمات الإرهابية في سورية منذ أيلول 2015

أكد وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو أن مشاركة بلاده في الحرب على الإرهاب في سورية أسهمت في مقتل ما يزيد على 60 ألف إرهابي وتدمير 8 آلاف آلية للتنظيمات الإرهابية التكفيرية.

من الميدان

الجيش يجتث إرهابيي ‘النصرة‘ من مساحات واسعة بريف حماة ويتابع عملياته ضد التنظيم بريف دمشق

أعلن مصدر عسكري ظهر اليوم السيطرة على مساحات جديدة بريف حماة الشمالي الشرقي بعد تكبيد تنظيم جبهة النصرة والمجموعات الإرهابية المنضوية تحت زعامته خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد. وقال المصدر: إن وحدات الجيش العربي السوري العاملة شمال شرق مدينة حماة استعادت السيطرة على قرى أم تريكة وأم حزيم وبليل وتلة رجم الأحمر وتل شطيب والزبادي وتل بولص بعد اشتباكات عنيفة مع إرهابيي تنظيم جبهة النصرة.

سوريا والعالم

محليات

من الميدان

آخر الأخبار