آخر الأخبار

وزارة الدفاع الروسية تنفي ما تناقلته وسائل إعلام حول تدمير 7 طائرات حربية نتيجة قصف الإرهابيين مطار حميميم

نفت وزارة الدفاع الروسية ما تناقلته وسائل إعلام حول تدمير 7 طائرات حربية روسية نتيجة قصف المجموعات الإرهابية مطار حميميم في اللاذقية. ووصفت الوزارة في بيان لها اليوم ما تناقلته وسائل إعلام حول تدمير الطائرات في مطار حميميم في سورية الأحد الماضي بـ ‘الأخبار الزائفة‘ مؤكدة أن ‘مجموعة الطيارين الروس الموجودين في سورية في جاهزية حربية تامة وتواصل تنفيذ جميع مهماتها في اطار الحرب على الإرهاب بشكل كامل‘.

آخر الأخبار

قاذفات استراتيجية روسية تدمر مواقع لتنظيم ‘داعش‘ الإرهابي في مدينة البوكمال

نفذت مقاتلات استراتيجية روسية غارات جوية على مواقع لتنظيم ‘داعش‘ الإرهابي في ريف دير الزور في إطار مشاركة روسيا الاتحادية بالحرب على الإرهاب بناء على طلب من الجمهورية العربية السورية.

سوريا والعالم

سوريا والعالم

  • وزارة الدفاع الروسية: القضاء على أكثر من 2400 إرهابي من ‘داعش‘  و‘النصرة‘ في ريفي إدلب ودير الزور
    وزارة الدفاع الروسية: القضاء على أكثر من 2400 إرهابي من ‘داعش‘ و‘النصرة‘ في ريفي إدلب ودير الزور

    أكدت وزارة الدفاع الروسية إحباط هجمات ارهابيي ‘داعش‘ و‘جبهة النصرة‘ على مواقع الجيش السوري في ريفي إدلب ودير الزور بدعم من سلاح الجو الروسي وذلك في إطار مشاركة روسيا الاتحادية بالحرب على الإرهاب الدولي بناء على طلب من الحكومة السورية. وقال المتحدث باسم الوزارة اللواء إيغور كوناشينكوف إن ‘محاولات هجمات إرهابيي جبهة النصرة وتنظيم داعش المنسقة على مدى الأسابيع الماضية ضد مواقع القوات السورية في محافظتي إدلب ودير الزور باءت بالفشل وذلك بدعم من القوات الجوية الروسية‘.