من الميدان

وحدات من الجيش السوري بالتعاون مع القوات الحليفة تحكم سيطرتها على كامل حوض الفرات بديرالزور

أعلن مصدر عسكري أن وحدات الجيش السوري بالتعاون مع القوات الحليفة أحكمت سيطرتها على كامل حوض الفرات بريف ديرالزور بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي ‘داعش‘ في المنطقة. وأفاد المصدر بأن وحدات الجيش أحكمت سيطرتها بالتعاون مع القوات الحليفة على كامل حوض الفرات وبسطت الأمن والاستقرار ‘في بلدات وقرى مدينة الجلاء وقصور أم سابا والصفصافة وعجرجة وحقل الورد والصالحية والصبخة والطوطحية والعباس والمرعي وشمر واللايج والقطعة والطارش وجبل نسورية والبقعان والرمادي وتل بني وتل خنزير والحسرات والعليوي والغبرة والعشاير والحرية وقلعة ماري والسيال إضافة إلى تأمين أتوستراد ديرالزور الميادين والميادين البوكمال‘.

من الميدان

الجيش يسيطر على نقاط استراتيجية شرق نهر الفرات ومحيط الميادين ويدمر طائرتي استطلاع لـ‘داعش‘ في حيي القصور والصناعة

سيطرت وحدات من الجيش السوري على عدد من النقاط المهمة شرق نهر الفرات ومحيط مدينة الميادين وذلك خلال عملياتها المتواصلة لاجتثاث تنظيم ‘داعش‘ الإرهابي من دير الزور. ونفذت وحدات من الجيش عمليات نوعية على مواقع استراتيجية لتنظيم ‘داعش‘ على اتجاه قرية الطيبة الملاصقة لمدينة الميادين وسيطرت على عدد من هذه المواقع بعد القضاء على عدد كبير من الإرهابيين وتدمير عربة مفخخة وآليات مزودة برشاشات ثقيلة.

من الميدان

الجيش يحبط هجوم تنظيم ‘داعش‘ على نقاط عسكرية في منطقة الثردات بريف دير الزور الجنوبي ويوقع عشرات القتلى بين صفوف إرهابييه

تصدت وحدات من الجيش السوري لهجوم مجموعات ارهابية من تنظيم ‘داعش‘ على بعض النقاط العسكرية بمنطقة الثردات بريف دير الزور الجنوبي. وأفاد مصدر عسكري بأن وحدات من الجيش خاضت خلال الساعات الماضية اشتباكات عنيفة مع مجموعات إرهابية من تنظيم ‘داعش‘ هاجمت بعض النقاط العسكرية بمنطقة الثردات على طريق الميادين-دير الزور.

من الميدان

وحدات الجيش السوري تعبر نهر الفرات لملاحقة إرهابيي ‘داعش‘ على الضفة الشرقية.. وهبوط أول طائرتي نقل في مطار دير الزور العسكري

أعلن مصدر عسكري عبور وحدات من الجيش السوري إلى الضفة الشرقية من نهر الفرات خلال عملياته المتواصلة ضد تنظيم داعش الإرهابي في دير الزور. وذكر المصدر أن ‘وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة عبرت نهر الفرات من الجفرة باتجاه حويجة صكر حيث تخوض الآن معارك عنيفة مع إرهابيي داعش في المنطقة‘.

من الميدان

وحدات الجيش السوري تلتقي في منطقة البانوراما بدير الزور.. فرار جماعي لإرهابيي داعش من ريف المدينة.. ومحافظة حمص تقترب من إعلانها خالية من إرهابيي التنظيم التكفيري

التقت ظهر اليوم وحدات الجيش السوري المتقدمة من محور السخنة-دير الزور مع الوحدات المرابطة فى منطقة البانوراما على أطراف مدينة دير الزور. والتقت وحدات الجيش المتقدمة من محور السخنة-دير الزور مع الوحدات المرابطة في منطقة البانوراما على أطراف مدينة دير الزور بعد أن وصلت طلائعها صباح اليوم إلى المنطقة والفوج 137 وكبدت تنظيم داعش الإرهابي خسائر بالأفراد والعتاد.

من الميدان

وحدات من الجيش السوري تدك تجمعات وخطوط إمداد لإرهابيي ‘داعش‘ وتقضي على العديد منهم في محيط ديرالزور

وجهت وحدات من الجيش السوري بإسناد جوي ضربات مكثفة على مناطق انتشار تنظيم ‘داعش‘ المدرج على لائحة الإرهاب الدولية وخطوط إمداده في محيط مدينة دير الزور. ونفذ سلاحا الجو والمدفعية رمايات مركزة على تجمعات وتحركات لتنظيم ‘داعش‘ الإرهابي في محيط منطقة البانوراما والمطار ووادي الثردة والمقابر وحويجة صكر والمريعية وتلة علوش وفي قرية البغيلية بالريف الغربي.

محليات

طيران ‘التحالف الأمريكي‘ يرتكب مجزرة جديدة راح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى في مدينة الميادين بريف دير الزور الشرقي

شن طيران ‘التحالف الأمريكي‘ غارات على المنازل السكنية في مدينة الميادين بدير الزور تسببت بوقوع عشرات الشهداء والجرحى بين صفوف المدنيين. وأفادت مصادر أهلية بمدينة الميادين بأن طائرات تابعة ‘للتحالف الدولي‘ بقيادة الولايات المتحدة قصفت صباح اليوم منطقة تقاطع الفنش في مدينة الميادين شرق مدينة دير الزور بنحو 45 كم في وقت يشهد ذروة في حركة الأهالي المتوجهين إلى أعمالهم وأراضيهم الزراعية ومحالهم التجارية ما تسبب باستشهاد وإصابة عشرات المدنيين ووقوع أضرار جسيمة في البنى التحتية والممتلكات.

محليات

  • بالعين المجردة.. أهالي الميادين يشاهدون مروحيات أميركية تخلي متزعمي ‘داعش‘
    بالعين المجردة.. أهالي الميادين يشاهدون مروحيات أميركية تخلي متزعمي ‘داعش‘

    تكاثرت في الآونة الأخيرة تزامنا مع الانكسارات المتتالية لتنظيم ‘داعش‘ الإرهابي أمام ضربات الجيش العربي السوري الشواهد المؤكدة على العلاقة الوثيقة بين ‘تحالف واشنطن‘ والتنظيم التكفيري الذي لجأ مرات متكررة الى الحضن الاميركي لإنقاذه من الهلاك المحتم بعد أن انتهى الدور المسند إليه من قبل الاستخبارات الأميركية.

من الميدان

من الميدان

من الميدان