من الميدان

الجيش السوري يتصدى لهجوم إرهابيي ‘النصرة‘ على نقاط عسكرية بريف اللاذقية الشمالي

تصدت وحدات من الجيش السوري العاملة بريف اللاذقية الشمالي لهجوم مجموعات إرهابية من تنظيم ‘جبهة النصرة‘ على عدد من النقاط العسكرية بريف اللاذقية الشمالي. وأفاد مصدر عسكري بأن وحدات من الجيش ‘اشتبكت مع مجموعات إرهابية لتنظيم جبهة النصرة ومجموعات تابعة له هاجمت عددا من النقاط العسكرية على اتجاه قرية الصراف بناحية الربيعة‘.

من الميدان

الجيش السوري يستعيد السيطرة على 13 قرية بريف حلب الجنوبي الشرقي ويكبد إرهابيي ‘جبهة النصرة‘ خسائر بالأفراد والعتاد

استعادت وحدات من الجيش السوري السيطرة على 13 قرية بريف حلب الجنوبي الشرقي في إطار عملياتها العسكرية لتحرير المنطقة من إرهابيي ‘جبهة النصرة‘ والمجموعات الإرهابية التي تتبع لها موقعة خسائر بالافراد والعتاد في صفوف هذه المجموعات.

من الميدان

وحدات من الجيش السوري تستعيد السيطرة على بلدات وقرى بريف إدلب الجنوبي وتقضي على العشرات من إرهابيي ‘جبهة النصرة‘

أعلن مصدر عسكري إحكام السيطرة على عدة قرى وبلدات بريف إدلب الجنوبي في إطار العملية العسكرية التي تنفذها وحدات من الجيش السوري منذ نحو شهر بريف إدلب الجنوبي لتحرير المنطقة من إرهابيي ‘جبهة النصرة‘ والمجموعات الإرهابية التي تتبع لها.

من الميدان

وحدات الجيش السوري تستعيد السيطرة على بلدة عطشان و4 قرى وعدد من التلال بريف حماة الشمالي الشرقي

أكد مصدر عسكري استعادة وحدات الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة السيطرة على قرية عطشان و4 قرى وعدد من التلال الاستراتيجية الحاكمة بريف حماة الشمالي الشرقي بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي ‘جبهة النصرة‘ فيها.

من الميدان

وحدات من الجيش السوري تكبد إرهابيي ‘جبهة النصرة‘ خسائر بالأفراد والعتاد في ريف إدلب الجنوبي

ألحقت وحدات من الجيش السوري خسائر كبيرة بصفوف إرهابيي تنظيم ‘جبهة النصرة‘ والمجموعات التكفيرية المنضوية تحت زعامته في عدد من المواقع بريف إدلب. وخاضت وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية اشتباكات عنيفة مع مجموعات إرهابية من تنظيم ‘جبهة النصرة‘ على محور قرية أبو دالي بريف إدلب الجنوبي بالتزامن مع قصف مركز على مواقع الإرهابيين في محيط أبو دالي والمشيرفة.

من الميدان

وحدات الجيش السوري تواصل عملياتها ضد إرهابيي ‘جبهة النصرة‘ بريف حماة وتكبدهم خسائر بالأفراد والعتاد

خاضت وحدات الجيش السوري العاملة في حماة اشتباكات عنيفة مع إرهابيي تنظيم ‘جبهة النصرة‘ والتنظيمات المنضوية تحت زعامتها على محاور الريفين الشمالي الشرقي والشمالي لريف حماة موقعة خسائر في صفوفهم.

من الميدان

الجيش يتقدم في قرية الرويضة بريف إدلب الجنوبي ويدمر مقرا لإرهابيي ‘النصرة‘ في كفرزيتا بريف حماة

واصلت وحدات الجيش السوري بدعم من الطيران الحربي عملياتها ضد تنظيم جبهة النصرة والمجموعات المنضوية تحت زعامته في عدد من القرى والبلدات على جانبي الحدود الادارية بين حماة وإدلب وكبدتهم خسائر بالأفراد والعتاد.

من الميدان

آخر الأخبار

من الميدان

من الميدان