من الميدان

الجيش السوري يستعيد السيطرة على 16 قرية وبلدة ضمن جيب إرهابيي ‘داعش‘ المحاصر بريفي حلب الجنوبي وحماة الشمالي الشرقي

تابعت وحدات الجيش السوري بالتعاون مع القوى الحليفة عملياتها العسكرية ضد إرهابيي تنظيم ‘داعش‘ التكفيري ضمن الجيب المتبقي لهم في المنطقة الممتدة بين ريفي حلب الجنوبي وحماة الشمالي الشرقي مستعيدة السيطرة خلال الساعات الماضية على 16 قرية وبلدة.

من الميدان

وحدات من الجيش السوري تقضي على 22 من إرهابيي تنظيم جبهة النصرة غرب منطقة خناصر بريف حلب

سقط 22 قتيلاً من إرهابيي تنظيم جبهة النصرة في ضربات نوعية نفذتها وحدات من الجيش السوري على تجمعاتهم وآلياتهم غرب منطقة خناصر بريف حلب الجنوبي الشرقي.

من الميدان

الجيش السوري يحبط هجوما إرهابيا لـ‘جبهة النصرة‘ على نقاط عسكرية بريف حماة ويكبد التنظيم خسائر فادحة بريف حلب

تصدت وحدات من الجيش السوري لهجوم إرهابي من تنظيم ‘جبهة النصرة‘ على نقاط عسكرية في محيط محطة محردة لتوليد الطاقة الكهربائية شمال مدينة حماة بنحو 25 كم. وخاضت وحدات من الجيش خلال الليلة الماضية اشتباكات عنيفة مع مجموعات ارهابية تتبع لتنظيم ‘جبهة النصرة‘ شنت هجوما على نقاط عسكرية في محيط مدينة محردة ومحطة توليد الكهرباء بالريف الشمالي.

من الميدان

الجيش يؤمن طريق أثريا- خناصر بعمق 15 كم ويحرر العديد من القرى والتجمعات السكنية من إرهابيي ‘جبهة النصرة‘ بريف حماة الشمالي الشرقي

عمليات عسكرية واسعة أطلقها الجيش السوري بالتعاون مع القوات الرديفة لاستئصال الإرهاب من الخاصرة الشمالية الشرقية لريف حماة الشمالي وإعادة الحياة والأمان للقرى التابعة لناحية الرهجان التي أنهكها الإرهاب وعاث فيها فساداً من جهة ومن جهة أخرى تأمين طريق حماة حلب الشريان الحيوي ومنع اختراقات المجموعات الإرهابية المتكررة عليه.

من الميدان

الجيش السوري يعيد الأمن والاستقرار إلى 22 قرية ومزرعة بريف حلب الجنوبي الشرقي ويقضي على العشرات من إرهابيي ‘داعش‘ بدير الزور

واصلت وحدات الجيش السوري عملياتها على محور خناصر/ أثريا بريف حلب الجنوبي الشرقي وتمكنت من إحكام السيطرة على 22 قرية ومزرعة وعلى الجزء الشمالي الشرقي والأوسط من جبال الطويحينة والقضاء على أكثر من 1200 إرهابي من تنظيم ‘داعش‘ في وقت قضت وحدات أخرى من الجيش بضربات جوية ومدفعية على العشرات من إرهابيي ‘داعش‘ في دير الزور.

من الميدان

من الميدان