من الميدان

وحدات من الجيش السوري تفك الطوق عن إدارة المركبات في حرستا، وتبدأ عملية عسكرية جديدة لتوسيع رقعة الأمان حول الإدارة

أنجزت وحدات من الجيش مهمتها مساء أمس بفك الطوق الذي فرضه إرهابيو تنظيم ‘جبهة النصرة‘ والمجموعات التكفيرية التابعة له على إدارة المركبات وذلك بعد معارك عنيفة سقط خلالها عشرات الإرهابيين بين قتيل ومصاب.

من الميدان

الجيش يجتث إرهابيي ‘النصرة‘ من مساحات واسعة بريف حماة ويتابع عملياته ضد التنظيم بريف دمشق

أعلن مصدر عسكري ظهر اليوم السيطرة على مساحات جديدة بريف حماة الشمالي الشرقي بعد تكبيد تنظيم جبهة النصرة والمجموعات الإرهابية المنضوية تحت زعامته خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد. وقال المصدر: إن وحدات الجيش العربي السوري العاملة شمال شرق مدينة حماة استعادت السيطرة على قرى أم تريكة وأم حزيم وبليل وتلة رجم الأحمر وتل شطيب والزبادي وتل بولص بعد اشتباكات عنيفة مع إرهابيي تنظيم جبهة النصرة.

محليات

بدء عودة نحو 2000 عائلة مهجرة من منازلها بفعل الإرهاب إلى بلدة الذيابية بريف دمشق

بدأت اليوم المرحلة الثالثة من مشروع عودة نحو 2000 عائلة إلى منازلهم في بلدة الذيابية بريف دمشق ضمن مشروع أطلقته وزارة الدولة لشؤون المصالحة الوطنية بعد إنجاز التحضيرات الضرورية لضمان عودة الأهالي للبلدة وترميم ما دمّره الإرهاب فيها.

محليات

الرئيس الأسد لصناعيين من دمشق وريفها: إرادة الحياة عند السوريين هي إحدى أهم عوامل صمود سوريا في وجه ما تتعرض له

استقبل السيد الرئيس بشار الأسد اليوم عددا من الصناعيين من دمشق وريفها ممن تضرروا خلال الأزمة وخسروا منشآتهم وعادوا إلى العمل ضمن ورشات صغيرة.

من الميدان

وحدات من الجيش السوري بالتعاون مع القوات الرديفة تستعيد السيطرة على منطقة بئر الفواعرة بريف حمص الشرقي

استعادت وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة السيطرة الكاملة على منطقة بئر الفواعرة جنوب مطار التيفور بنحو 15 كم بعد عمليات مكثفة سقط خلالها العشرات من إرهابيي ‘داعش‘ بين قتيل ومصاب وفرار الباقين باتجاه عمق البادية.

محليات

ورشات الصيانة تدخل إلى عين الفيجة وتدابير سريعة لإعادة المياه إلى دمشق بأقرب وقت ممكن

أكد محافظ ريف دمشق علاء ابراهيم دخول ورشات الصيانة إلى عين الفيجة في وادي بردى لإعادة تأهيل النبع وأنه سيتم اتخاذ تدابير سريعة لتوصيل المياه إلى دمشق في أسرع وقت ممكن.

من الميدان

  • الجيش السوري يستعيد السيطرة على تل الظهر الأسود ومزارع النجار بريف دمشق الجنوبي الغربي
    الجيش السوري يستعيد السيطرة على تل الظهر الأسود ومزارع النجار بريف دمشق الجنوبي الغربي

    فرضت وحدات من الجيش السوري بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية سيطرتها الكاملة اليوم على تل الظهر الاسود ومزارع النجار بريف دمشق الجنوبي الغربي. وخاضت وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية في الساعات القليلة الماضية اشتباكات عنيفة مع إرهابيي تنظيم جبهة النصرة خلال عملياتها المتواصلة لاجتثاث الإرهاب التكفيري من الريف الجنوبي الغربي انتهت باستعادة السيطرة الكاملة على تل الظهر الأسود ومزارع النجار.

من الميدان