من الميدان

وحدات من الجيش السوري تقضي على 22 من إرهابيي تنظيم جبهة النصرة غرب منطقة خناصر بريف حلب

سقط 22 قتيلاً من إرهابيي تنظيم جبهة النصرة في ضربات نوعية نفذتها وحدات من الجيش السوري على تجمعاتهم وآلياتهم غرب منطقة خناصر بريف حلب الجنوبي الشرقي.

من الميدان

الجيش السوري يسيطر على تلال بردعيا الاستراتيجية في ريف دمشق ويعثر على مفخخات وعتاد متطور في أوكار إرهابيي ‘داعش‘ بدير الزور

أحكمت وحدات من الجيش السوري اليوم سيطرتها الكاملة على سلسلة تلال بردعيا الاستراتيجية في إنجاز جديد من شأنه التسريع بإسقاط آخر تجمعات إرهابيي ‘جبهة النصرة‘ بريف دمشق الجنوبي الغربي. وخاضت وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية خلال الساعات الماضية اشتباكات عنيفة ضد من تبقى من إرهابيي تنظيم جبهة النصرة في تلال بردعيا الاستراتيجية المحيطة بمزرعة بيت جن أحد اكبر تجمعات التنظيم التكفيري في ريف دمشق الجنوبي الغربي.

من الميدان

وحدات من الجيش السوري بالتعاون مع القوات الحليفة تحكم سيطرتها على كامل حوض الفرات بديرالزور

أعلن مصدر عسكري أن وحدات الجيش السوري بالتعاون مع القوات الحليفة أحكمت سيطرتها على كامل حوض الفرات بريف ديرالزور بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي ‘داعش‘ في المنطقة. وأفاد المصدر بأن وحدات الجيش أحكمت سيطرتها بالتعاون مع القوات الحليفة على كامل حوض الفرات وبسطت الأمن والاستقرار ‘في بلدات وقرى مدينة الجلاء وقصور أم سابا والصفصافة وعجرجة وحقل الورد والصالحية والصبخة والطوطحية والعباس والمرعي وشمر واللايج والقطعة والطارش وجبل نسورية والبقعان والرمادي وتل بني وتل خنزير والحسرات والعليوي والغبرة والعشاير والحرية وقلعة ماري والسيال إضافة إلى تأمين أتوستراد ديرالزور الميادين والميادين البوكمال‘.

من الميدان

الجيش يسيطر على تل شهاب بريف دمشق ويقضي على القائد العسكري لتنظيم جبهة النصرة الإرهابي في الحرمون

فرضت وحدات من الجيش السوري بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية سيطرتها على تل شهاب بريف دمشق الجنوبي الغربي بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي تنظيم جبهة النصرة فيها. ونفذت وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية عمليات نوعية خلال ملاحقة إرهابيي تنظيم جبهة النصرة بالريف الجنوبي الغربي وسيطرت على تل شهاب أو ما يعرف بالتلة الوسطى من سلسلة تلة بردعيا الاستراتيجية المشرفة على سهول مغر المير وحينة.

آخر الأخبار

الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان إسرائيلي بالصواريخ وتسقط ثلاثة منها

تصدت دفاعاتنا الجوية لعدوان إسرائيلي بالصواريخ على أحد مواقعنا العسكرية بريف دمشق وأسقطت ثلاثة منها. وأفاد مصدر مطلع بأن العدو الإسرائيلي قام عند الساعة الحادية عشرة والنصف الليلة باستهداف أحد مواقعنا العسكرية بريف دمشق بالصواريخ وقامت دفاعاتنا الجوية بالتصدي لها وأسقطت ثلاثة أهداف منها.

من الميدان

الجيش السوري يدمر تحصينات وأوكارا لتنظيم ‘جبهة النصرة‘ ويقضي على العديد من إرهابييه على أطراف بلدة الرهجان بريف حماة

دمرت وحدات من الجيش السوري ظهر اليوم أوكارا وتحصينات لتنظيم ‘جبهة النصرة‘ الإرهابي على أطراف بلدة الرهجان شمال شرق مدينة حماة بنحو 70 كم. ونفذت وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة بدعم من سلاح الجو عمليات مكثفة على تحصينات إرهابيي ‘جبهة النصرة‘ في محيط وأطراف بلدة الرهجان.

من الميدان

وحدات الجيش السوري تعثر على أسلحة أمريكية وأوروبية في أوكار ‘داعش‘ بريف دير الزور

عثرت وحدات الجيش السوري على كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر المتنوعة والعبوات الناسفة بعضها امريكي الصنع خلال تمشيطها مناطق العشارة وصبيخان والصالحية التي تم تحريرها من إرهابيي تنظيم ‘داعش‘ بريف دير الزور الجنوبي الشرقي.

من الميدان

  • الجيش يجتث إرهابيي ‘النصرة‘ من مساحات واسعة بريف حماة ويتابع عملياته ضد التنظيم بريف دمشق
    الجيش يجتث إرهابيي ‘النصرة‘ من مساحات واسعة بريف حماة ويتابع عملياته ضد التنظيم بريف دمشق

    أعلن مصدر عسكري ظهر اليوم السيطرة على مساحات جديدة بريف حماة الشمالي الشرقي بعد تكبيد تنظيم جبهة النصرة والمجموعات الإرهابية المنضوية تحت زعامته خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد. وقال المصدر: إن وحدات الجيش العربي السوري العاملة شمال شرق مدينة حماة استعادت السيطرة على قرى أم تريكة وأم حزيم وبليل وتلة رجم الأحمر وتل شطيب والزبادي وتل بولص بعد اشتباكات عنيفة مع إرهابيي تنظيم جبهة النصرة.

صحافة عربية

من الميدان

من الميدان