آخر الأخبار

الرئيس الأسد: العدوان التركي الغاشم على مدينة عفرين السورية لا يمكن فصله عن سياسة النظام التركي الداعمة للإرهاب والإرهابيين

شدد الرئيس الأسد على أن العدوان التركي الغاشم على مدينة عفرين السورية لا يمكن فصله عن السياسة التي انتهجها النظام التركي منذ اليوم الأول للأزمة في سورية والتي بنيت أساسا على دعم الإرهاب والتنظيمات الإرهابية على اختلاف تسمياتها.

محليات

الرئيس الأسد لـ لافرنتييف: انتصارات الجيش السوري بالتعاون مع روسيا والحلفاء على الإرهاب شكلت عاملا حاسما بإفشال مخططات الغرب وعملائه لسوريا والمنطقة

استقبل السيد الرئيس بشار الأسد اليوم الكسندر لافرنتييف المبعوث الخاص للرئيس فلاديمير بوتين رئيس جمهورية روسيا الاتحادية والوفد المرافق له. وجرى خلال اللقاء بحث التعاون الثنائي المتنامي في العديد من المجالات ولا سيما في إطار الحرب المستمرة ضد الإرهاب بالإضافة إلى مسار أستانا ومؤتمر الحوار الوطني السوري في سوتشي.

محليات

أمام الرئيس الأسد.. أيوب ويوسف وسارة يؤدون اليمين الدستورية وزراء للدفاع والصناعة والإعلام

أدى اليمين الدستورية أمام السيد الرئيس بشار الأسد اليوم كل من العماد علي عبد الله أيوب وزيرا للدفاع ومحمد مازن علي يوسف وزيرا للصناعة وعماد عبد الله سارة وزيرا للإعلام. بعد ذلك استقبل الرئيس الأسد الوزراء وزودهم بتوجيهاته وتمنى لهم النجاح في مهامهم.

آخر الأخبار

الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بإجراء تعديل حكومي يشمل وزراء الدفاع والصناعة والإعلام

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم رقم 1 لعام 2018 القاضي بإجراء تعديل حكومي يشمل وزراء الدفاع والصناعة والإعلام.

آخر الأخبار

الرئيس الأسد والرئيس الروسي فلاديمير بوتين يتبادلان برقيات التهنئة بمناسبة حلول العام الجديد

تبادل الرئيسان الأسد وبوتين برقيات التهنئة بمناسبة رأس السنة، حيث أكد الرئيس الأسد في البرقية أن مواقف روسيا المشرفة في محاربة الإرهاب وتعزيز صمود الشعب السوري على مدى سنوات جاءت لتؤكد وتعزز علاقات الصداقة الوثيقة التي تربط بين سورية وروسيا، معرباً عن أهمية تعزيز التعاون في مختلف المجالات بما يحقق المنفعة للبلدين والشعبين الصديقين.

محليات

بمناسبة عيد الميلاد وبداية العام الجديد.. الرئيس الأسد وعائلته يزورون عددا من جرحى الجيش في حمص وريفها

بمناسبة عيد الميلاد المجيد وبداية العام الجديد زار السيد الرئيس بشار الأسد والسيدة عقيلته وأبناؤهما اليوم عددا من جرحى الجيش والقوات المسلحة في مدينة حمص وريفها لمعايدتهم والاطمئنان عليهم. وبهذه المناسبة زار الرئيس الأسد وعائلته الجريح البطل ميشيل طنوس في منزله بمدينة حمص لمعايدته والاطمئنان على حالته.

محليات

الرئيس الأسد: كل من يعمل تحت قيادة أي بلد أجنبي في بلده وضد جيشه وشعبه هو خائن بغض النظر عن التسمية

في تصريح صحفي لعدد من وسائل الإعلام عقب اللقاء مع وفد اقتصادي وحكومي روسي أكد الرئيس الأسد أن الحرب على الإرهاب لم تنته بعد ولا تنتهي إلا بالقضاء على آخر إرهابي في سورية لكننا قطعنا خطوات مهمة بالقضاء على المراكز الرئيسية لـ داعش.

محليات

محليات

آخر الأخبار

محليات