صحافة عربية

سقوط منطقة بيت جن.. ضربة لمشروع الحزام الأمني: حسين الأمين

سقط جيب بيت جن، آخر معاقل المسلحين في غوطة دمشق الغربية، بيد الجيش السوري. نحو مئة يوم من المعارك الضارية، أفضت إلى استسلام مسلحي المنطقة، ومطالبتهم بالتفاوض للخروج. المشروع الإسرائيلي في محيط جبل الشيخ سقط. فمن دعمهم العدو بكل ما استطاع، باتوا اليوم يعدّون أنفسهم للخروج بشروط الدولة السورية.

من الميدان

الجيش يقضي على إرهابيين من ‘جبهة النصرة‘ بريف القنيطرة ويتابع عملياته في محيط قريتي مزرعة بيت جن ومغر المير

قضت وحدات من الجيش السوري العاملة في ريف دمشق والقنيطرة على العديد من إرهابيي ‘جبهة النصرة‘ والتنظيمات التكفيرية المرتبطة بالعدو الصهيوني في إطار الحرب المتواصلة على الإرهاب التكفيري.

من الميدان

الجيش السوري يسيطر على تلال بردعيا الاستراتيجية في ريف دمشق ويعثر على مفخخات وعتاد متطور في أوكار إرهابيي ‘داعش‘ بدير الزور

أحكمت وحدات من الجيش السوري اليوم سيطرتها الكاملة على سلسلة تلال بردعيا الاستراتيجية في إنجاز جديد من شأنه التسريع بإسقاط آخر تجمعات إرهابيي ‘جبهة النصرة‘ بريف دمشق الجنوبي الغربي. وخاضت وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية خلال الساعات الماضية اشتباكات عنيفة ضد من تبقى من إرهابيي تنظيم جبهة النصرة في تلال بردعيا الاستراتيجية المحيطة بمزرعة بيت جن أحد اكبر تجمعات التنظيم التكفيري في ريف دمشق الجنوبي الغربي.

من الميدان

الجيش يسيطر على تل شهاب بريف دمشق ويقضي على القائد العسكري لتنظيم جبهة النصرة الإرهابي في الحرمون

فرضت وحدات من الجيش السوري بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية سيطرتها على تل شهاب بريف دمشق الجنوبي الغربي بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي تنظيم جبهة النصرة فيها. ونفذت وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية عمليات نوعية خلال ملاحقة إرهابيي تنظيم جبهة النصرة بالريف الجنوبي الغربي وسيطرت على تل شهاب أو ما يعرف بالتلة الوسطى من سلسلة تلة بردعيا الاستراتيجية المشرفة على سهول مغر المير وحينة.

من الميدان

من الميدان

  • الجيش السوري يستعيد السيطرة على تل الظهر الأسود ومزارع النجار بريف دمشق الجنوبي الغربي
    الجيش السوري يستعيد السيطرة على تل الظهر الأسود ومزارع النجار بريف دمشق الجنوبي الغربي

    فرضت وحدات من الجيش السوري بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية سيطرتها الكاملة اليوم على تل الظهر الاسود ومزارع النجار بريف دمشق الجنوبي الغربي. وخاضت وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية في الساعات القليلة الماضية اشتباكات عنيفة مع إرهابيي تنظيم جبهة النصرة خلال عملياتها المتواصلة لاجتثاث الإرهاب التكفيري من الريف الجنوبي الغربي انتهت باستعادة السيطرة الكاملة على تل الظهر الأسود ومزارع النجار.