سوريا والعالم

بوتين يحذر من خطورة استخدام التنظيمات الإرهابية في سورية لتحقيق أهداف سياسية

حذر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين من خطورة استخدام التنظيمات الإرهابية في سورية لتحقيق أهداف سياسية مؤكدا أن الولايات المتحدة لا تلاحق إرهابيي ‘داعش‘ لكي تستخدمهم لاحقا في محاربة الحكومة السورية.

دولي

60 بلاغاً حذرت من متفجرات تستهدف موكب بوتين في سان بطرسبورغ

أعلن المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف اليوم أن أجهزة الأمن الروسية تلقت أكثر من 60 اتصالا هاتفيا من خارج روسيا حذرت من متفجرات تستهدف موكب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أثناء زيارته مدينة سان بطرسبورغ أمس.

سوريا والعالم

بيسكوف: روسيا تبحث مع إيران إجراءات التحضير للقاء أستانا حول الأزمة في سوريا

أعلن المتحدث باسم الرئاسة الروسية ديميتري بيسكوف أن الجانب الروسي يواصل اتصالاته مع الشركاء الإيرانيين حول مسألة التحضير للقاء في أستانا بشأن تسوية الأزمة في سوريا.

سوريا والعالم

بيسكوف: المحادثات السورية السورية في أستانة ليست بديلا عن محادثات جنيف

أكد المتحدث باسم الرئاسة الروسية ديميتري بيسكوف أن المحادثات السورية السورية التي يجري التحضير لها في العاصمة الكازاخستانية أستانة تتمم محادثات جنيف، مشيرا إلى أن دعوة الإدارة الأمريكية لحضور هذه المحادثات لم تتم بعد.

سوريا والعالم

سوريا والعالم

  • الرئيس الأسد يتلقّى برقيّة تهنئة من الرئيس بوتين بمناسبة فكّ الحصار عن دير الزور
    الرئيس الأسد يتلقّى برقيّة تهنئة من الرئيس بوتين بمناسبة فكّ الحصار عن دير الزور

    أعلن المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، اليوم الثلاثاء، أن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أرسل برقية تهنئة إلى السيد الرئيس بشار الأسد بمناسبة فك الحصار عن مدينة دير الزور. وقال بيسكوف للصحفيين: ‘أرسل الرئيس بوتين برقية لرئيس الجمهورية العربية السورية الأسد، قيم فيها عاليا هذا الانتصار الاستراتيجي، وهنأ الرئيس السوري بهذه الخطوة الهامة على طريق تحرير الأراضي السورية من الإرهاب‘.