سوريا والعالم

وزير الدفاع الروسي: مقتل أكثر من 60 ألف إرهابي وتدمير 8 آلاف آلية للتنظيمات الإرهابية في سورية منذ أيلول 2015

أكد وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو أن مشاركة بلاده في الحرب على الإرهاب في سورية أسهمت في مقتل ما يزيد على 60 ألف إرهابي وتدمير 8 آلاف آلية للتنظيمات الإرهابية التكفيرية.

آخر الأخبار

قمة سورية روسية في سوتشي.. الرئيس الأسد: التنسيق على أعلى المستويات بين البلدين في مكافحة الإرهاب والمسار السياسي.. الرئيس بوتين: الشعب السوري يقترب من النصر على الإرهاب

عقد السيد الرئيس بشار الأسد لقاء قمة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في مدينة سوتشي خلال زيارة عمل قام بها إلى روسيا وذلك بحضور عدد من كبار المسؤولين السياسيين والعسكريين الروس.

سوريا والعالم

وزارة الدفاع الروسية: استعادة الجيش السوري السيطرة على مدينة السخنة تفتح الطريق لرفع الحصار عن دير الزور

أكدت وزارة الدفاع الروسية أن استعادة الجيش السوري السيطرة على مدينة السخنة تفتح أمامه الطريق للتقدم لرفع الحصار عن دير الزور. واستعاد الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة أمس السيطرة الكاملة على مدينة السخنة شمال شرق تدمر بنحو 70 كم بعد القضاء على آخر تجمعات تنظيم ‘داعش‘ المدرج على لائحة الإرهاب الدولية فيها.

دولي

شويغو يحذّر البنتاغون من مخاطبة روسيا بلغة الوعيد والتهديد

حذر وزير الدفاع الروسي نظيره الأمريكي من مغبة أي محاولات لمخاطبة روسيا بلغة الوعيد والتهديد. وأكد سيرغي شويغو استعداد بلاده لاستئناف التعاون العسكري مع الولايات المتحدة الأمريكية، ولكنه نبه إلى رفض بلاده لغة الوعيد والتهديد.

دولي

الدفاع الروسية: محاربة الإرهاب في سوريا مستمرة.. وأداء (التحالف الدولي) كان سلبياً

أكدت وزارة الدفاع الروسية أن “التحالف الدولي” بقيادة الولايات المتحدة ضد تنظيم “داعش” لعب دورا سلبيا في الحرب على الإرهاب الدولي في سوريا وتسبب باستشهاد العديد من المدنيين.

سوريا والعالم

بوتين: المساعدات العسكرية الروسية للجيش السوري ساهمت بإحراز انتصارات عدة في محاربة الإرهاب

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن المساعدات العسكرية الروسية للجيش السوري ساهمت في احراز انتصارات عدة فى محاربة الإرهاب.

آخر الأخبار

آخر الأخبار

  • الرئيس الأسد يتلقى رسالة تهنئة من الرئيس بوتين بفك الحصار عن دير الزور نقلها وزير الدفاع الروسي
    الرئيس الأسد يتلقى رسالة تهنئة من الرئيس بوتين بفك الحصار عن دير الزور نقلها وزير الدفاع الروسي

    تلقى السيد الرئيس بشار الأسد اليوم رسالة من الرئيس فلاديمير بوتين رئيس جمهورية روسيا الاتحادية نقلها وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو هنأه فيها بفك الحصار الذي فرضه إرهابيو “داعش” على مدينة دير الزور لأكثر من ثلاث سنوات. وجرى خلال اللقاء بحث خطط متابعة الأعمال القتالية والتعاون بين الجيش العربي السوري والقوات الروسية بهدف المضي قدما نحو تحرير مدينة دير الزور بالكامل من رجس الإرهاب.