آخر الأخبار

الجعفري: تعريض حياة ثمانية ملايين سوري في دمشق للخطر من أجل حماية الإرهابيين في الغوطة الشرقية أمر غير مقبول

أكد مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة الدكتور بشار الجعفري أن تعريض حياة ثمانية ملايين سوري في دمشق للخطر من أجل حماية الإرهابيين في الغوطة الشرقية أمر غير مقبول مشيرا إلى أن مشروع القرار الذي تقدمت به الكويت والسويد إلى مجلس الأمن لم يتم التنسيق بشأنه مع وفد سورية وهذا عيب كبير.

محليات

العدوان التركي على منطقة عفرين يتواصل لليوم الـ 33.. إصابة 5 مدنيين بينهم 4 أطفال

صعدت قوات النظام التركي ومرتزقته عدوانها على مدينة عفرين وقراها بريف حلب ما تسبب بوقوع المزيد من الضحايا بين المدنيين ودمار ببعض المنازل والمرافق العامة.

مقالات ودراسات

الجيش السوري في عفرين.. هستيريا فشل تركية!: نظام مارديني

في هذا المشهد تلقّت أنقرة صفعة قوية ما استدعى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلى المسارعة بالاتصال بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين لمعرفة خفايا الاتفاق بين الجيش السوري و‘وحدات الحماية‘، وعما إذا كان هناك من دور لموسكو في هذا الاتفاق. ولذلك كان من السهل على المراقبين رؤية التناقضات في التصريحات التركية التي أطلقت أمس..

محليات

قوات النظام التركي تصعد عدوانها على عفرين.. أضرار مادية كبيرة بالممتلكات الخاصة والمنشآت الاقتصادية في جنديرس

صعدت قوات النظام التركي من عدوانها على الأحياء السكنية بمدينة عفرين والقرى التابعة لها بريف حلب مستخدمة مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة والصاروخية.

محليات

العدوان التركي المتواصل على منطقة عفرين يتسبب بسقوط المزيد من الضحايا بين المدنيين وتدمير البنى التحتية

واصلت قوات النظام التركي عدوانها بمختلف أنواع الأسلحة على منطقة عفرين والقرى التابعة لها بريف حلب الشمالي ما أسفر عن ارتقاء شهداء وإصابات بين المدنيين ودمار بالبنى التحتية.

محليات

العدوان التركي على منطقة عفرين متواصل… إصابات بين المدنيين ودمار كبير في قصف على المنازل

ارتفع عدد الضحايا المدنيين جراء عدوان النظام التركي المتواصل على منطقة عفرين لليوم الـ 22 على التوالي بمختلف أنواع الاسلحة. وأفادت مصادر أهلية بأن قوات النظام التركي حوّلت مخيم أطمة جنوب قرية جنديرس بنحو 20 كم إلى مرابض للمدفعية ومدافع الهاون والرشاشات الثقيلة واستهدفت قرى قسطل خضرا وقسطل مقداد ودير صوان وأخجلة وشرقان ما أسفر عن إصابة مدني بجروح.

محليات

العدوان التركي على عفرين يدخل يومه التاسع عشر مخلفاً مئات الشهداء والجرحى.. والأهالي يؤكدون تمسكهم بأرضهم وهويتهم السورية

دخل عدوان النظام التركي على منطقة عفرين يومه التاسع عشر سقط خلاله مئات الشهداء والجرحى من المدنيين نتيجة استهدافه المنازل والبنى التحتية والمرافق العامة التي تمد سبل الحياة للأهالي.

محليات

مقالات ودراسات

  • فرصة تاريخية لدى السوريين الأكراد قد لا تتكرر ج1: أيمن حدّاد
    فرصة تاريخية لدى السوريين الأكراد قد لا تتكرر ج1: أيمن حدّاد

    من المفارقات العجيبة أن حزب عبدالله أوجلان الماركسي والذي يعتبر نفسه جزءاً من حركات التحرر العالمية، والذي أمضى عقوداً يحارب تركيا عضو الناتو، والمدعومة من الإمبريالية الأمريكية... أن يضع كل بيضه في سلّة أمريكا ويتحول إلى مخلب قطّ لها في الحرب السورية... فهل هي سذاجة ما بعدها سذاجة أم شيء آخر؟

محليات

محليات