الرئيسان الأسد وروحاني يؤكدان عزمهما مواصلة مكافحة الإرهاب حتى القضاء على جميع التنظيمات الإرهابية في الأراضي السورية

2017-11-25 23:25 PM آخر الأخبار
الرئيسان الأسد وروحاني يؤكدان عزمهما مواصلة مكافحة الإرهاب حتى القضاء على جميع التنظيمات الإرهابية في الأراضي السورية
أجرى السيد الرئيس بشار الأسد اليوم اتصالاً هاتفياً بالرئيس حسن روحاني رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية.
 
وتناول الاتصال آخر التطورات فيما يتعلق بمكافحة الإرهاب حيث تم التأكيد على عزم الجانبين مواصلة مكافحة الإرهاب حتى القضاء على جميع التنظيمات الإرهابية في الأراضي السورية.
 
وأكد الرئيس روحاني عزم بلاده مواصلة الوقوف إلى جانب الشعب السوري حتى استعادة الأمن والاستقرار في كامل بقاع سورية وفي إعادة إعمار ما دمره الإرهابيون خلال سنوات الحرب.
 
وشدد الرئيس روحاني على أن الشعب السوري هو الوحيد المخول بتحديد مستقبل سورية بعيداً عن أي تدخلات أجنبية مشيراً إلى أن قمة سوتشي الثلاثية أتت في الوقت المناسب لتكريس هذا الأمر الذي يكفله ميثاق الأمم المتحدة والقوانين الدولية.
 
من جانبه شكر الرئيس الأسد الرئيس روحاني والقيادة والشعب في إيران ما يقدمونه في سبيل انتصار الشعب السوري على الإرهاب وأعرب عن ثقته بأنهم سيكونون شركاء في إعادة إعمار سورية، تماماً كما كانوا شركاء في هزيمة الإرهاب.
 
ونوه الرئيس الأسد بمواقف إيران حول سورية ودول المنطقة ودورها في مكافحة الإرهاب مشيراً إلى أن هذا الأمر لم يعجب بعض الدول في الجامعة العربية وجعلها تطلق تصريحات غير حكيمة وأكد أن الجامعة العربية لا تمثل الشعوب العربية بل تمثل نفسها فقط .

التعليقات

كتابة تعليق جميع الحقول مطلوبة.




انقر هنا للتحديث: تحديث

الأخبار ذات الصلة

كاريكاتير

فلسطين للفنان إحسان الشمندي