الجيش السوري يستعيد عين الفيجة ويثبّت نقاطه فيها

2017-01-02 05:40 AM من الميدان
الجيش السوري يستعيد عين الفيجة ويثبّت نقاطه فيها
أفاد مصدر ميداني لتلفزيون الخبر في دمشق بدخول الجيش العربي السوري إلى منطقة عين الفيجة من جهة نبع عين الفيجة بعد عملية وصفها بـ “الدقيقة” بهدف السيطرة على النبع حيث الاشتباكات في محيط النبع.
 
وأشار المصدر أن الجيش العربي السوري قام بتثبيت نقاط له على أطراف القرية بعد عملية التسلل، معتبرا استهداف الجيش لمنطقة وادي بردى في ريف دمشق الشمالي الغربي لا يشكل خرقا لبنود اتفاق وقف إطلاق النار لأن تلك المنطقة يتواجد فيها مقاتلو تنظيم “جبهة النصرة” التي تم استثنائها من الهدنة.
 
في سياق متصل، نقل مصدر محلي في وادي بردى لتلفزيون الخبر عن خروج 1300 شخص من المدنيين من قرى الوادي باتجاه منطقة الروضة في ريف دمشق منذ مساء السبت حتى الآن، مضيفا أنهم هاربون من مسلحي “جبهة النصرة” الذين يرفضون التسوية في منطقة وادي بردى ويهددون بتدمير نبع الفيجة.
 
ولفت مصدر في الهلال الأحمر السوري لتلفزيون الخبر إلى أنه تم استقبال الخارجين و نقل قسم منهم إلى ضاحية قدسيا والديماس، في حين يتم تأمين الحاجات اللازمة لهم من مراكز ايواء وطبابة ومواد غذائية ومحروقات للتدفئة وغيرها، كما قام الهلال الاحمر بتسجيل أسماء العائلات التي خرجت من القرى لتقديم الاعانات الغذائية لهم.
 
علي خزنه_دمشق
 
تلفزيون الخبر 

التعليقات

كتابة تعليق جميع الحقول مطلوبة.




انقر هنا للتحديث: تحديث

الأخبار ذات الصلة

كاريكاتير

داعش