مقتل 13 يمنيا وإصابة 19 آخرين في قصف طيران العدوان السعودي لعدة مناطق في اليمن

2017-01-10 17:49 PM الجزيرة العربية
مقتل 13 يمنيا وإصابة 19 آخرين في قصف طيران العدوان السعودي لعدة مناطق في اليمن
قتل 13 يمنيا وإصيب 19 آخرون في قصف طيران العدوان السعودي لعدة مناطق في اليمن.
 
وأوضح مصدر يمني بمديرية نهم في تصريح لوكالة سبأ أن طيران العدوان السعودي استهدف بعدد من الغارات مدرسة الفلاح ببيت معصار في مديرية نهم بمحافظة صنعاء ما أدى إلى مقتل 8 من طلاب وطالبات المدرسة وجرح 15 آخرين في حصيلة أولية.
 
وأشار المصدر إلى أن فرق الإنقاذ والإسعاف ما زالت تقوم بمهام الإنقاذ والإسعاف وانتشال الضحايا من بين الأنقاض.
 
وذكر موقع المسيرة نت اليمني أن امرأة قتلت إثر شن طيران العدوان السعودي سلسلة غارات طالت مناطق آل الزماح والجذوة والسداد بمديرية باقم بمحافظة صعدة.
 
وفي تعز قال مصدر يمني.. “إن شخصين قتلا جراء قصف مروحية أباتشي تابعة للعدوان السعودي الخط الرئيسي الرابط بين المخا وباب المندب فيما قتل شخصان آخران في استهداف مروحية أباتشي تابعة لتحالف العدوان قارب صيد على ساحل منطقة الجديد في باب المندب”.
 
وأضاف المصدر.. إن 4 نساء أصبن جراء استهداف مرتزقة العدوان منزلا في منطقة الزبيرة بمديرية حيفان.
 
من جهة أخرى أعلن مصدر عسكري يمني أن الجيش اليمني واللجان الشعبية أحبطوا محاولة زحف لمرتزقة العدوان السعودي باتجاه منطقة ذباب في محافظة تعز مسنودة بغطاء جوي وقصف بحري وبمشاركة مروحيات الأباتشي لليوم الثالث على التوالي وأوقعوا العشرات من المرتزقة بين قتيل ومصاب.
 
ويشن نظام بني سعود منذ ال 26 من آذار عام 2015 عدوانا على اليمن تسبب بمقتل وإصابة آلاف اليمنيين وإلحاق أضرار هائلة بالبنى التحتية والممتلكات العامة والخاصة.

التعليقات

كتابة تعليق جميع الحقول مطلوبة.




انقر هنا للتحديث: تحديث

الأخبار ذات الصلة

كاريكاتير

ترامب في السعودية