ملكة جمال سوريا ديمة سلامة: أتمنى أن يكون لدينا مسابقات تختار ملكة جمال في سوريا

2017-03-06 21:23 PM منوعات
ملكة جمال سوريا ديمة سلامة: أتمنى أن يكون لدينا مسابقات تختار ملكة  جمال في سوريا
خطواتها في الحياة تشبه خطواتها على run way خطوات مليانة ثقة جمال ونجاح مشوارها كعارضة أزياء ابتدا منذ أكثر من 9 سنوات المشوار الذي انطلق من العاصمة "دمشق"، رافقه صعوبات وتعب كبير ولكن وراء هذا التعب كان نجاحا وتألقا. 
 
مارأيك بهجوم الإعلامي رودولف عليك في برنامج "الحلقة الأخيرة" الذي عرض مؤخرا على قناة ال mtv  اللبنانية، وسخريته بعدم تنظيم سوريا لحفلات ملكات الجمال وهل برأيك هذه الحفلات تعتبر مقياسا للجمال والمصداقية ؟
 
لم أرى تهجم في سؤاله بل أوافقه الرأي وأتمنى أن يكون لدينا مسابقات تختار ملكة  جمال في سوريا لأن المرأة السورية جديرة بأن تكون صورة جميلة للبلد وتمثله في مسابقات عالمية للجمال. وهذه الحفلات لا تعتبر مقياسا للجمال ودائما يتم اختيار الملكة قبل ابتداء الحفلة ب 20 يوم ولكن هذه الحفلات تساعد في أن تعكس الصورة الجمالية للبلد وخاصة في هذه الفترة.
 
 
ماهي الرسالة التي توجهيها للأشخاص الذين هاجموك بعد لقائك في برنامج" الحلقة الأخيرة "؟
 
لست أنا من لقب نفسي بملكة جمال سوريا، بل الناس بعد أن اختارني الجمهور كأجمل فتاة في سوريا بعد استطلاع رأي واسع شمل آلاف الأشخاص أجراه موقع بلدنا نيوز واستمر بالعمل عليه لأشهر عدة، وقد أعلن حينها عن النتائج عبر معظم المواقع السورية والعربية، بالإضافة الى ذلك أتيحت لي الفرصة عام 2014 لأن أمثل بلدي في الخارج في مسابقة جمال، وقد منحوني هذا اللقب، وفي حال أصبح في سوريا لدينا هذا النوع من المسابقات لن أشارك، وسأترك الدور لغيري ليأخذ فرصته لأنني أخذت فرصتي وراضية عنها.
 
 
من هي عارضة الأزياء المفضلة لديك وما هي الماركة التي تطمحين بأن تكوني الموديلز لها؟
 
أدريانا ليما عارضة في فيكتوريا سيكرت والماركة التي أطمح أن أمثلها ماركة "بالمان ".
 
كثير من الموديلز بالعالم لجؤوا الى التمثيل أو تمثيل الكليبات مع النجوم هل لديك رغبة لدخول هذا العالم ؟
 
حقيقة لا أرى نفسي الا في عالم الأزياء وجلسات الفوتوشوت.
 
ماهي مشاريعك المستقبلية؟
 
قريبا سأكون في فيينا لعرض ساعات rolex.
 
في النهاية، فريق عمل "بلدنا نيوز" ورئيس تحريره ومديره التنفيذي حيدرة سليمان يتمنون لك النجاح والتطور الدائم لرفع علم سورية في كافة البلاد.
 
وأنا بدوري بدّي اشكركم على مجهودكم وأشكر كل شخص بشجعني وبتابع أعمالي وانشاء الله سوا وإيد بإيد منرجع منعمر سوريا الحبيبة.
 
 بلدنا نيوز
 

التعليقات

كتابة تعليق جميع الحقول مطلوبة.




انقر هنا للتحديث: تحديث

الأخبار ذات الصلة

كاريكاتير

علاء رستم