الراقصة سما المصري تقدّم برنامجًا دينيًّا في رمضان القادم والأزهر يحتجّ

2017-03-28 04:29 AM منوعات
الراقصة سما المصري تقدّم برنامجًا دينيًّا في رمضان القادم والأزهر يحتجّ
أعلنت الراقصة المصرية، سما المصري عن تقديمها برنامج ذي طابع ديني في شهر رمضان المقبل، وهو الإعلان الذي خلق حالة من الجدل خلال اليومين الماضيين.
 
ورفض عدد من مشايخ الأزهر فكرة تقديم راقصة لبرنامج ديني، فقالت الراقصة الشهيرة على حسابها الشخصي على "انستغرام":
 
 
علماء الأزهر كمان انتفضوا من مجرد خبر، أوم~ال لما البرنامج يظهر هيقولوا أيه؟.. وبعدين مين اللى قال لا سمح الله إن مصر فقدت فقهاءها؟
 
وأوضحت أنها ستعتمد على علماء دين من مؤسسة الأزهر لشرح القضايا الخلافية في الدين:
 
مين اللى قالهم إنى هاطلع أفتى وأبقى فقيهة.. أستغفر الله، أنا أقل من ذلك بكثير، أنا بس هجيب لهم ناس يشرحوا صحيح الدين، وأنا هاقعد أستمع وأستفيد زيهم، أحسن من أن كل مواطن بقى له شيخ وفقيه، والناس تاهت بين 1000 رأى ورأى، وحدثت الكوارث اللى بتحصل فى مصر دى كلها.
 
ورفضت سما الهجوم عليها واعتراض عدد من أعضاء مجلس النواب على برنامجها الجديد.
 
وأشارت في تصريحات لبرنامج تليفزيوني:
 
أنا غير مقتنعة بتقديمي لبرنامج ديني لأني لا أفقه في أموره، لكن المنتجين أقنعوني أن تقديمي للبرنامج سيجلب نسبة مشاهدة عالية وإعلانات دعائية.
 
 
وأكدت سما على أنها لن ترتدي الحجاب في برنامجها الجديد، لأنها تريد أن تكون طبيعية وأشارت إلى أن البرنامج لا علاقة له بحياتها الخاصة، وأن الأخيرة مقدسة ولا يجوز لأحد الاقتراب منها.
 
وكشف الصحفي سامي عبد الراضي أن القناة التي تعاقدت معها سما طلبت منها أن ترتدي الحجاب، وسما رفضت ذلك، وضاف عبد الراضي على حسابه الشخصى على فيسبوك أن سما حاصلة على ليسانس آداب انجليزي.
 
واستقبل العديد من مستخدمي موقع "تويتر" إعلان سما بالسخرية، وكتبوا على حساباتهم على الموقع الشهير يسخرون من فكرة أن تقدم راقصة برنامج ديني.
 
سبوتنيك

التعليقات

كتابة تعليق جميع الحقول مطلوبة.




انقر هنا للتحديث: تحديث

الأخبار ذات الصلة

كاريكاتير

علاء رستم