الأرصاد: الجو غائم جزئيا إلى غائم ماطر وممزوج بالثلج فوق المرتفعات الجبلية

2016-12-21 14:15 PM محليات
الأرصاد: الجو غائم جزئيا إلى غائم ماطر وممزوج بالثلج فوق المرتفعات الجبلية
تبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بنحو 3 إلى 6 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوى سطحي يترافق بتيارات جنوبية غربية باردة ورطبة في طبقات الجو العليا.
 
وتوقعت مديرية الأرصاد الجوية في نشرتها صباح اليوم أن يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم ماطر فوق المناطق الساحلية وممزوجا بالثلج إلى ثلجي فوق المناطق الشمالية والمرتفعات الجبلية ويمتد الهطل تدريجيا ليشمل باقي المناطق وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.
 
وغدا يستمر الجو بين الغائم جزئيا والغائم الماطر على فترات ويكون الهطل ثلجيا على المرتفعات الجبلية كما تبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بنحو 3 إلى 4 درجات مئوية.
 
وشهد عدد من المحافظات هطولات مطرية أغزرها 8ر29 مم فى بوقا بمحافظة اللاذقية.
 
وبينت نشرة مشروع الاستمطار فى وزارة الزراعة والاصلاح الزراعى كميات الأمطار الهاطلة خلال الاربع والعشرين ساعة الماضية حتى السابعة من صباح اليوم حيث سجلت فى محافظة طرطوس.. في القدموس 5ر7 مم والشيخ بدر وبانياس 5 مم وحمام واصل 5ر8 مم ومدينة طرطوس 3ر1 مم.
 
وفي محافظة اللاذقية.. في المزيرعة 2 مم والحفة 8 مم والقطيلبية 5ر1 مم ووادي قنديل 4 مم وبوقا 8ر29 مم والبهلولية 9 مم ومدينة اللاذقية 1ر4 مم.

التعليقات

كتابة تعليق جميع الحقول مطلوبة.




انقر هنا للتحديث: تحديث

الأخبار ذات الصلة

كاريكاتير

علاء رستم