القوات الإيرانية توجه ضربات صاروخية ضد مواقع ومقرات قيادة لإرهابيي ‘داعش‘ في دير الزور

2017-06-19 01:14 AM آخر الأخبار
القوات الإيرانية توجه ضربات صاروخية ضد مواقع ومقرات قيادة لإرهابيي ‘داعش‘ في دير الزور
تكبد تنظيم “داعش” الإرهابي خسائر كبيرة بالأفراد والمعدات جراء ضربات صاروخية نفذتها القوات الإيرانية ضد مقر قيادة ومركز تجمع وقسم لتفخيخ السيارات تابع للتنظيم التكفيري في دير الزور.
 
وأكدت دائرة العلاقات العامة في قوات الحرس الثوري الإيراني في بيان نشرته وكالة تسنيم أن “صواريخ أرض أرض أطلقتها قوات جو فضاء التابعة للحرس الثوري الإيراني على مقر قيادة ومركز تجمع وإسناد وقسم لتفخيخ السيارات للإرهابيين في محافظة دير الزور”.
 
وأشارت دائرة العلاقات العامة في الحرس الثوري الإيراني إلى “سقوط عدد كبير من الإرهابيين قتلى ومصابين وتدمير معدات وأنظمة وأسلحة تابعة للإرهابيين نتيجة الضربات الصاروخية التي نفذتها قوات جو فضاء التابعة لحرس الثورة الإسلامية الإيرانية في محافظات كرمنشاه وكردستان غرب إيران”.
 
وأوضح البيان أن “القصف الصاروخي جاء ردا على منفذي العمليتين الإرهابيتين الأخيرتين في طهران في 7 من حزيران الحالي في طهران” مؤكدا أن “هذا الإجراء والمعاقبة تعد رسالة واضحة تحذر الإرهابيين التكفيريين وداعميهم من تكرار أعمالهم الإرهابية”.
 
وكان 16 شخصا استشهدوا وأصيب أكثر من 40 اخرين بجروح جراء اعتداءين إرهابيين استهدفا في الـ 7 من هذا الشهر الحالي مبنى مجلس الشورى الإسلامي الإيراني ومرقد الإمام الخميني في العاصمة الإيرانية طهران.

التعليقات

كتابة تعليق جميع الحقول مطلوبة.




انقر هنا للتحديث: تحديث

الأخبار ذات الصلة

كاريكاتير

علاء رستم